السبت 4 أبريل 2020 07:57 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبي عبد الستار

طقس الغد غير مستقر وتوقع هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة

الجارديان المصرية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس يوم غدٍ الخميس، إذ يكون الطقس في القاهرة الكبرى، معتدلا في النهار شديد البرودة في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة، على مناطق متفرقة، وهبوب رياح معتدلة تنشط أحيانًا وتثير الرمال والأتربة.
وتشهد مناطق الوجه البحري، طقسًا معتدلا في النهار، شديد البرودة في الليل، مع هوب رياح معتدلة، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، يكون أيضًا معتدل نهارًا، لكنه يكون باردًا فقط في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ورياح معتلة.

حالة الطقس في مصر غدا الخميس

وبحسب بيان هيئة الأرصاد، عن حالة الطقس في مصر، غدًا، فإن السواحل الشمالية الغربية، تشهد طقسًا لطيفًا في النهار، وشديد البرودة في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ورياح معتدلة, والأمر نفسه يكون في السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

أما في شمال الصعيد، فمن المتوقع أن يكون الطقس، مائلا للحرارة في النهار، باردًا في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، وهبوب رياح معتدلة تنشط أحيانًا وتُثير الرمال والأتربة، وفي جنوب الصعيد يكون الطقس شديد الحرارة في النهار ومائل للبرودة في الليل مع هبوب رياح معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدا الخميس، في عددٍ من المحافظات والمدن، فقد جاءت كالتالي:

القاهرة: العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة.
الإسكندرية: العظمى 23 والصغرى 15 درجة.
مطروح: العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة.
سوهاج: العظمى 33 درجة والصغرى 16 درجة.
قنا: العظمى 35 درجة والصغرى 16 درجة.
أسوان: العظمى 37 درجة والصغرى 20 درجة.