الثلاثاء 31 مارس 2020 12:06 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبي عبد الستار

الدكتور يسرى الشرقاوى يكتب : ريجيني ،، وليفنسون ..!!

الدكتور يسري الشرقاوي  رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال المصريين الافارقة
الدكتور يسري الشرقاوي رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال المصريين الافارقة

نعم العالم يمر بأكبر كارثة إنسانية لم يشهدها التاريخ الحديث .. ولكن في السنوات العشر الاخيرة وفي حروب الجيل الخامس ذاقت بلادنا الأمرين.. و أجهزة كبيرة وعتيدة كنا نظنها هكذا وكنا نصنع لها الف حساب .. قادت عجلة الدمار والخراب والتخريب داخل بلادنا .. أرادوا ان يروا شوارعنا وبيوتنا ممزقة ومهلهلة .. صنعوا من كل صغيرة كبيرة .. وأستخدموا الاله الاعلامية اليهودية التي يملكونها لصناعة وتصدير الف ازمة لنا ..كنا يقظين تماما ، وكان الله سبحانه وتعالي الحافظ لأرض مصر الغالية ،، ونجي مصر وأهلها من الاف الكروب والمؤمرات والتي كان من ضمنها قصة الايطالي ( #ريجيني) والتي دستها الاجهزة الاستخباراتية لكي تربك المشهد المصري الايطالي وما يتبعه من اتفاقيات واكتشافات للغاز كانت قادرة علي صناعة معادلات جديدة ،، وحكمة الساسة والقادة والقيادة الحكيمة المصرية ورجال مصر الشرفاء قادوا الملف باقتدار حتي ظهرت الحقيقة للجانب الايطالي ولاسرة ريجيني بشكل مرضي فالحقيقة غلاف جيد لغلق الملفات الخربة في بعض الاحيان ..
علي الجانب الاخر من الرواية والتاريخ لا ينسي ويعيد الحسابات ، وبعيدا عن التمثيل ساكتب لكم حقيقة ما حدث للامريكان وامريكا العظمي هذا الاسبوع الذي فيه ايضا فيروس وضع انوفهم واساطيلهم ف الارض ،، لتأتي إيران بأكبر فضيحة في حق المخابرات الامريكية في العصر الحديث !!
انه روبرت #ليفنسون .. ذلك العنصر المخابراتي الامريكي الذي ذهب ف مهمة لايران منذ عام ٢٠٠٧ ولم يعلم الامريكان عنه اي شئ ولم تتحدث الالات الاعلامية وتصنع الضجيج .. بل كل شئ ظل صامتا لاكثر من ١٣ عاما وامريكا لا تستطيع بجلالة قدرها الوصول الي مكان #ليفنسون !!
قبل ثلاثة ايام فقط ،، والعالم مشغول في قيامة كورونا المصغرة ،، نظام السيد ترامب يخرج من شباك المنور الامريكي من خلف ستار ويرتدي ثوب الخجل لان عذريته قد فُرغت في موضوع روبرت #ليفنسون !!

وقد اعلنت وهي ترتدي البرقع ،،وتحمل وجه الخجل الحكومة الأمريكية إلى أن عميل مكتب التحقيقات الفدرالي المتقاعد روبرت #ليفنسون ، الذي اختفى قبل أكثر من عقد من الزمن ، توفي أثناء احتجازه في إيران ، حسبما ذكرت عائلته يوم الأربعاء الماضي ،
بعد وقت قصير من إعلان العائلة ، قال الرئيس دونالد #ترامب للصحفيين "لن أقبل أنه مات" ، على الرغم من أن مدير المخابرات الوطنية بالوكالة بدا أنه يؤكد النبأ ببيان ينقل تعاطفه مع عائلة #ليفينسون.
وقالت الأسرة في بيان نشر على تويتر إنها لا تملك معلومات حول كيف ومتى توفي #ليفينسون ، لكنها حدثت قبل تفشي الفيروس التاجي #كورونا١٩ الأخير و قالت الأسرة إن المعلومات التي تلقاها المسؤولون الأمريكيون دفعتهم إلى الاستنتاج بأنه مات.
أبلغ المسؤولون الأمريكيون الأخبار لعائلة #ليفنسون في اجتماع في واشنطن في الأسابيع الأخيرة ، وفقًا لشخص مطلع على الوضع تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لمناقشة اللقاء الخاص. وقال الشخص إن المعلومات حول #ليفينسون جاءت من وزير الخارجية الإيراني

قال بيان العائلة: "من المستحيل وصف ألمنا" ، "ستقضي عائلتنا بقية حياتنا بدون الرجل المدهش ، وهو واقع جديد لا يمكن تصوره لنا ،،أحفاده لن يلتقوا به على الإطلاق. سيعرفونه فقط من خلال القصص نقول لهم ".
اختفى #ليفنسون في 9 مارس 2007 ، عندما كان من المقرر أن يلتقي بمصدر جاسوس إيراني في جزيرة كيش الإيرانية. لسنوات ، كان المسؤولون الأمريكيون سيقولون فقط أن #ليفنسون كان يعمل بشكل مستقل في تحقيق خاص.
لكن تحقيق أجرته أسوشيتد برس عام 2013 كشف أن #ليفنسون تم إرساله في مهمة من قبل محللي وكالة المخابرات المركزية الذين ليس لديهم سلطة لإدارة مثل هذه العملية

أخيرا اعذروني اصدقائي علي الاطالة فقد اردت ان اكشف امامكم حقيقة بسيطة عن الوجه الامريكي والبريطاني واعلامهم في مواقف ضد بلادنا وفي مواقفهم ضد بلادهم ،،،نعم نحيا ف كارثة كورونا ونعم نؤكد ان هذا الوجه القبيح للعالم بالادلة والبراهين يجب ان يتغير ، هذه واحدة من الاف الملفات في كافة المجالات يظهر فيها الوجه الامريكي القبيح وهوه خافضا رأسه منكسرا ولا ينتصر الا في تأمره السياسي علينا ،، فضيحة امريكاني تمر بسلام وسط زحام كورونا

#يسري الشرقاوي
القاهرة ٢٧ مارس ٢٠٢٠
من داخل الحظر المنزلي بسبب كارثة كورونا