الخميس 25 أبريل 2024 02:13 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

ايهاب وهبي .. يطلق الحمله القوميه .. رشد استهلاكك علي مستوي الجمهوريه

المستشار إيهاب وهبى
المستشار إيهاب وهبى

أطلق المستشار إيهاب وهبي مساعد الامين العام لحزب ابناء مصر والأمين العام لتحالف شباب الاستقرار والتنمية في إطار حملة تصحيح الأوضاع. مبادرة .. رشد استهلاكك قائلا إن مصر تمر بمرحلة ومنحني خطير يحتاج ان نعمل العقل والحكمه في أساليب حياتنا وسلوكياتنا فيه وخاصة الاستهلاك لكل احتياجاتنا فلسنا في قت رحابه او رفاهية وقد آن أوان تغير نمط هذه السلوكيات الغير سليمه صحيا واقتصاديا في حياتنا .
وتماشيا مع الوباء العالمي الذي ضرب كافة دول العالم . وما تتخذه الدوله من تدابير وتنوه عنه من تحذيرات واقعيه وضروريه فلزاما علي كل مصري ان يعمل علي تحقيق الواقع وان يسلك الطريق السليم لنستطيع أن نعبر هذه الازمه بعقل وحكمه وبأقل خسائر ممكنه .
وذكر وهبي ان ترشيد الاستهلاك في كل شيء أصبح واجب ديني وقومي ووطني لنساعد أنفسنا ونساعد الفقير ونساعد الدوله في مساعيها فبدلا من ان يفي الاحتياطي المخزون ثلاثة شهور فقد فلماذا لا نعمل علي زيادة مدته وكذلك الكهرباء والمياه والغاز وكافة شيء ونكون يدا معاونه لأنفسنا اولا وللدوله وإدارتها أيضا .
واختتم وهبي موجها حديثه للشعب المصري قائلا نستطيع أن نحقق الواجب وتحقق النجاح ونخرج من هذه الكبوه ليس بالكلام وإنما بالفعل والعمل معا ونضع ايدينا بايدي الاداره المصريه .حما الله مصر وشعبها .