الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 02:29 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

حمو بيكا يعترف بتعاطى المخدرات ويهاجم حسن شاكوش

حمو بيكا
حمو بيكا

كتبت -سوزى الشيخ

كشف حمو بيكا عن اسمه الحقيقي وهو محمد محمود في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع ايناس الدغيدي.
ورفض حمو اتهامه بأنه يقلد محمد رمضان بالتقاط الصور إلى جانب السيارات، أكد بأنه يلتقط الصور مع سياراته.
وبعد عرض فيديو من حلقة حسن شاكوش، اتهم حمو حسن شاكوش بالغرور، وقال: "الغرور أكل شاكوش وبقى مش شايف حد وشايف نفسه أنه رقم واحد واللي بيعمله في نفسه غلط، وفي مجالنا محدش رقم واحد.. أنا مش بنفسن وعمري ما أنفسن من شاكوش .."

واعترف حمو بيكا بأنه كان يتعاطى المخدرات ولكنه أقلع عن التعاطي منذ 8 سنوات، ونصح الشباب بأن يقلعوا عن تعاطي المخدرات، مشيراً إلى أنه لا يزال يخضع للعلاج بمعدته بسبب المخدرات.

اعتبر حمو أن أحمد شيبة هو أفضل فنان شعبي، ووصف الفن الذي يقدمونه "راب شعبي".
أما في فقرة "شيخ الحارة"، ناداه الشيخ بـ"ياسطى" فرد هو أنا راكب عربية؟
فسأله شيخ الحارة هل قمت ببيع التوك توك الذي نسي شخصاً فيه تلفونه ووالدته دفعت ثمن التلفون، متهماً حمو بسرقة التلفون، فكان جواب حمو بأن الشخص الذي صعد بالتوك توك حاول الايقاع به.

ورداً على سؤال، قال أنه لا أريد أي شيء من رمضان، ولا ينتظره عند باب المكتب،و لم أذهب إليه أبداً ثم اتهم شيخ الحارة حمو بالكذب.
ثم عاد وتراجع عن كلامه وأكد انه حاول أن يلتقي رمضان، وقال: "أنا دافعت عن رمضان وأديت له أغنية ذكرت فيه أنه الرقم واحد والأسطورة"، مشيراً إلى أن رمضان يقلدهم كفنانين شعبيين أو مهرجانات، لأنه كان ممثلاً محبوباً ثم جاء إلى مجال الغناء.

وتحدث عن الخلاف الذي وقع بينه وبين نور التوت الذي يعمل معه في الفرقة. ورداً على سؤال لشيخ الحارة الذي تحدث عن علاقة تربط حمو براقصة، نفى حمو ثم اعترف أنه كانت تربطه علاقة قبل أن يتعرف على زوجته الحالية.

وعلى الرغم من ان البعض وصف حمو بالمغرور، لكن من تعرض للهجوم بعد الحلقة هو ايناس الدغيدي، ووصفوا أسلوبها بالساخر والمستفز، وحاولت مرراً أن تشير إلى أن حمو بيكا غير متعلم.