الخميس 13 أغسطس 2020 01:12 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الأضحى المبارك 2020

طارق عامر
طارق عامر

يبحث كثيرون عن مواعيد عمل البنوك بعد عيد الأضحى المبارك 2020 فبعد قدوم عيد الأضحى المبارك، بدأت البنوك العاملة في السوق المحلية بأخذ إجازتها الرسمية بسبب عيد الأضحى المبارك 2020.مواعيد عمل البنوك بعد عيد الأضحى المبارك 2020 بدأت الإجازة من يوم الخميس الماضي الموافق 30 يوليو 2020 ولمدة 5 أيام حتى انتهاء عيد الأضحى المبارك، ويبحث المواطنين مؤخرًا عن مواعيد عمل البنوك بعد عيد الأضحى المبارك.

وكان قد قرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، بتعطيل مواعيد العمل في البنوك في فترة عيد الأضحى 2020، وذلك بداية من من يوم الخميس وهو يوم عرفات وعيد الأضحى المبارك 2020 للعام الهجري.

ويعرض لكم " الجارديان المصرية" كافة المعلومات والتفاصيل عن مواعيد عمل البنوك بعد عيد الأضحى المبارك.

وقد أكد البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، على أستئناف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، وكان عملها في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020.

وأوضحت البنوك المصرية، والباغ عددها نحو 40 بنكًا، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود، وذلك من خلال الصرف الآلي المنتشرة في الشوارع وفي جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها 13 ألف ماكينة، وأنه يتم متابعة عمل الماكينات على مدار اليوم.

وكان قد قرر البنك المركزي المصري، بتعطيل كافة البنوك عملها خلال فترة عيد الأضحى 2020، وذلك تخفيف الضغط على الشوارع والأزدحام والتكدس للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.
عيد الأضحى المبارك 2020وفي سياق متصل، كان أصدر رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، قرارًا يقضي بأن تكون الفترة من يوم الخميس الموافق 30 يوليو 2020 حتى يوم الإثنين الموافق الموافق 3 أغسطس 2020، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2020.

أما بالنسبة في القطاع الخاص، قال وزير القوى العاملة المصرية محمد سعفان، إن إجازة عيد الأضحى 2020 للقطاع ستكون 3 أيام تبدأ الخميس حتى السبت.

وتستمر عمليات البحث من قبل المواطنين على مواعيد عمل البنوك بعد عيد الأضحى المبارك، ووفرت الحكومة خدمة الصرف الآلي على المواطنين للتخفيف عليهم.
قد يهمك أيضا:تكبيرات عيد الأضحى ٢٠٢٠