الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:22 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

شرطة التموين يضبط 917 قضية تموينية بالمحافظات

قضية تموينية
قضية تموينية

قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بوزارة الداخلية، بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها، وأسفرت جهودها عن ضبط 841 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، فى مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 917 قضية تموينية متنوعة غش غذائي" لحوم ومصنعاتها، أسماك، دقيق وقمح، ثروة حيوانية، مواد بترولية".

فيما تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، من ضبط 3337 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات في مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية عن ضبط 36 قضية متنوعة.

كما ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ضمن جهودها في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة كافة أشكال الفساد المالي والإداري، والجرائم التى تؤثر سلبًا على المناخ الاستثماري في البلاد، وكذاك الجرائم المُستحدثة التى ترتبط بالقطاع المصرفي عن ضبط 2 قضية متنوعة.

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

وزارة الداخلية ضبط حملات الأمن الاقتصادى الأجهزة الأمنية