الأحد 20 سبتمبر 2020 10:00 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

«عاملات مصر»: نقف بجانب الدولة فى مواجهة مخططات الهدم والتخريب

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،

عقدت سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والتي تضم ممثلات النقابات العامة لعاملات مصر في جميع مواقع العمل الإنتاجي والخدمي، اجتماعها اليوم الإثنين، وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتخدها الدولة للوقاية من فيروس كورونا، وذلك برئاسة السعيد عطية النقيب، النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمشرف على سكرتارية المرأة العاملة والطفل.
واستعرض الاجتماع خطة التحرك النقابي في المرحلة الراهنة بما يتيح تمثيل المرأة العاملة في عضوية مجلس النواب والمجالس المحلية المنتخبة.

وفي بداية الاجتماع، جددت المشاركات تأييدهن المطلق للرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب النهضة الحضارية لمصر الحديثة، مثمنين على جهودة المخلصة والبناءة لخدمة الوطن محليًا وخارجيًا.
وفي ظل الظروف الراهنة التي تمر بها مصر والهجوم والادعاءات الكاذبة ضد مصر والقيادات السياسية من قبل الجماعات الإرهابية وأعداء الوطن، أكدت ممثلات المرأة العاملة على الوقوف بجانب القيادة الحكيمة والتصدي لهذه الأعمال التخريبية، مثمنين ما تفعله الدولة من إجراءات للحفاظ على الأراضي المملوكة للشعب، مرحبين بالتسهيلات التي اتخدتها الحكومة بشأن مخالفات البناء لمحدودي الدخل، وفق مسئول سكرتارية المرأة العاملة والطفل فاتن السناوي.