الأحد 20 سبتمبر 2020 08:59 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

استعلام عن بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر 2020

بطاقة التموين
بطاقة التموين

يبحث الكثير من المواطنين المستفيدين من الدعم الحكومي في بطاقة التموين، عن الاستعلام عن بطاقة التموين ببطاقة الرقم القومي، الأمر الذي أصبح مطلوبًا خلال الفترة الأخيرة لمعرفة كل تفاصيل الحصص التموينية وعدد الأفراد وذلك من خلال موقع دعم مصر وهو الموقع الرسمي لذلك للاستعلام عن أفراد بطاقة التموين بالرقم القومي وتحديثها.

يستعرض "الجارديان المصرية " كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى.
استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي
وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية طرق استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2020 عبر موقعها الرسمي "دعم مصر" من خلال الرابط التالي www.tamwin.com.eg

استعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد.لإجراء استعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد أو للحصول على الخدمات التموينية، وأيضا إجراء استعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد عبر الموقع الرسمي للخدمات التموينية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية يشترط الآتي:-

- قيام المواطن بتسجيل رقم الموبايل الخاص به للمراجعة.

- التأكد من أن رقم الموبايل مسجل باسمه في إحدى شركات الاتصالات في فترة لا تقل عن 3 أشهر.
- أن تكون بطاقته التموينية موجودة ونشطة على قاعدة البيانات.

لإتمام الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى وإضافة أو حذف مواليد من البطاقة يتم تحديث البيانات دائما عبر موقع وزارة التموين المخصص لذلك عبر موقع دعم مصر 2020.

ويمكن استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى عبر الموقع، لذا يجب بين الحين والآخر أن تتابع صفحة البطاقة التموينية الخاصة بكم ومراجعتها جيدا.

رقم الاستعلام عن بطاقة التموين
وفرت وزارة التموين رقم للاستعلام عن بطاقة التموين، يمكن الاستعلام عن بيانات بطاقة التموين او عن طريق الرقم 91237 للاستعلام عن بيانات البطاقات، كما يتيح رقم الاستعلام عن بطاقة التموين الاستعلام عن تاريخ صدور البطاقات.

استعلام عن بدل تالف بطاقة التموين وبدل فاقد
ويقدم موقع دعم مصر خدمة الإستعلام عن بدل التالف والفاقد لبطاقة التموين حيث يقوم باختيار الاستعلام من قائمة خدمات المواطنين من قائمة بدل تالف فاقد، ثم الموافقة على نص الرسالة التحذيرية التي تظهر له قبل وبعد إدخال البيانات وطلب الخدمة، تأتي الخطوات التالية:

- إدخال رقم البطاقة التموينية والمحافظة التابع لها ويتم الضغط على خانة دخول ليظهر
- ظهور إسم أحد أفراد البطاقة والمطلوب إدخال الرقم القومى الخاص بهذا المستفيد.
اقرأ أيضاخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الكترونيًاكيفية التسجيل في موقع الخدمة العامة 2020.. ونموذج التكليف منتصف الشهر.. الإبلاغ عن قراءة الغاز المنزلي عبر موقع بتروتريد