الخميس 28 مارس 2024 11:54 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

رابط موقع تسجيل الخدمة العامة 2020 عبر وزارة التضامن الاجتماعي

نيفين القباج
نيفين القباج

يقدم لكم موقع " الجارديان المصرية " في ضوء خدماته المتنوعة اليوم الثلاثاء، كل ما يخص التسجيل في الخدمة العامة لعام 2020 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي.

وتتلقى وزارة التضامن الاجتماعي طلبات تسجيل الخدمة العامة 2020، عبر موقعها الرسمي سواء كان المعنيين اناث من خريجى الجامعات والمعاهد العليا أو ذكور تم إعفاؤهم من الخدمة العسكرية بشرط مضي ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب أيضا من خريجى الجامعات والمعاهد العليا دور أول لعام 2020.

رابط موقع تسجيل الخدمة العامة 2020و للتسجيل لتأدية الخدمة العامة 2020 لابد من توافر الأوراق والشروط التالية:-

1- عدد 2 صورة من الرقم القومي.
2-عدد 2 صورة من المؤهل الدراسي.
3-عدد 3 صور شخصية.
4- عدد 2 صورة من الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور.

يستوفي الخريج نموذج 1خ ع محددا المجال الذي يرغب في الالتحاق به ليتم توزيعه على وحدات الخدمة العامة بالهيئات والوزارات المختلفة.

وزارة التضامن الاجتماعييشار إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي، كانت قد أطلقت ورشة عمل بعنوان " المهارات الحياتية " soft skills لتدريب وتأهيل وتوظيف مكلفي الخدمة العامة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية، وبدء تفعيل المبادرة منذ عام 2016، ليتم توظيف عدد 35 مكلف خدمة عامة بعد انتهاء عام التكليف الخاص بهم بعدد 27 مؤسسة رعاية اجتماعية بالإضافة إلى توظيف 15 مكلفا آخرين بعدد 12 مؤسسة رعاية اجتماعية أثناء المرحلة الثانية الجاري العمل بها بمحافظتي الإسكندرية والغربية.

وتأتي مبادرة الخدمة العامة على ثلاث مراحل تبدأ الأولى منها في محافظات الغربية والإسكندرية والأقصر، وقامت الوزارة بتنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة "شبابنا بيخدم بلدنا"، ليتم الاستعانة بـ 100 شاب وفتاة من المكلفين بالخدمة العامة في 6 محافظات لسد العجز الوظيفي، في 55 دار رعاية.
 

وزارة التضامن الأجتماعي موقع تسجيل الخدمة العامة 2020 الشروط و الأوراق المطلوبة الذكور الخدمات العامة الجامعات والمعاهد