السبت 24 أكتوبر 2020 01:49 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تسليم 3 أطفال عذبهم والدهم انتقامًا من زوجته لوالدتهم بالوراق

تغذيب اطفال
تغذيب اطفال

قررت نيابة الوراق برئاسة المستشار كريم عامر، تسليم 3 أطفال عذبهم والدهم انتقاما من زوجته، إلى والدتهم، كما طلبت التحريات حول الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعدى على ثلاثة أطفال بالضرب والسب داخل شقة سكنية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان الواقعة، وأن الأطفال المعتدى عليهم سن 11 سنة، و12 سنة، و14 سنة، وأن والدهم عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، له معلومات جنائية، وجارٍ ضبطه.

واتفق المتهم مع شقيقته على تصوير الواقعة وإرسالها لزوجته، نكاية فيها وتهديدها بحرمانها من أطفالها لوجود مشكلات زوجية بينهما، ثم نشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وباستدعاء الزوجة وأطفالها تبين أنها تاركة منزل الزوجية من نحو تسعة شهور ومقيمة طرف والدها نظرًا للخلافات الزوجية بينهما وأن الأطفال مقيمون طرف زوجها، وقيام بالتعدي عليها وعلى الأطفال الثلاثة بالسب والضرب وتعذيبهم نظرًا لإدمانه المواد المخدرة.

وهرب الأطفال من منزل والدهم لكثرة التعذيب وأقاموا طرفها عقب واقعة التعدي الأخيرة والتي كانت من نتيجتها فقدان أحد الأطفال للنطق لمدة شهر.

نيابة الوراق تسليم 3أطفال لوالدتهم الأجهزة الأمنية أب يعذب أطفاله