السبت 24 أكتوبر 2020 02:48 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

ضبط خادمة سرقت مشغولات ذهبية من شقة بقصر النيل

ضبط خادمة
ضبط خادمة

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموال من شقة تعمل بها بقصر النيل.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العميد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل مفادة تلقية بلاغ من سيدة باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالى من داخل مسكنها.

وبتكثيف التحريات تحت قيادة المقدم حسام العشماوي رئيس المباحث وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات تعمل طرف المُبلغة مقيمة بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبحوزتها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة، واعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بتصرفها فى المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى (مالك محل مشغولات ذهبية بالجيزة) وإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

وبالتنسيق مع قطاعى الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبط الأخير، وبحوزته كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بعدم علمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مديرية أمن القاهرة قسم قصر النيل ضبط خادمة سرقة مشغولات ذهبية