الأحد 29 نوفمبر 2020 10:03 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

مرتضى منصور يكشف الجميع : حسن مصطفى يريد إثارة الفتنة وعبدالحفيظ وشقيق شوبير إخوان

رييس نادى الزمالك مرتضى منصور
رييس نادى الزمالك مرتضى منصور

كتب سمير مشميش

كشف مرتضي منصور رئيس الزمالك أن اللجنة الأولمبية اعتمدت لائحة الزمالك بوجود نائب واحد وهو أحمد جلال إبراهيم ومع ذلك فى الشكوي التي قدموها ذكر هاني العتال بأنه نائب رئيس النادي وانا بقولك ” كل فشار” .
وأذاع منصور عبر هاتفه مكالمة مسجلة بين أحمد سليمان المرشح السابق علي الرئاسة ومصطفى عبد الخالق المرشح علي العضوية وهم يتحدثان عن أن هاني العتال “أكل” هشام حطب .
ووجه “منصور” الشكر للجماهير علي دعمهم مطالباُ منهم من جديد عدم النزول إلى الشارع حرصا على سلامة الجميع، وحفاظاُ علي الامن حتى لو كلف هذا الأمر عدم وجودي رئيسا للزمالك أو عضوا فى مجلس النواب .
وأكد رئيس نادى الزمالك” أن حسن مصطفى شيطان ويريد أن يتسبب في احتقان كبير وفتنة بين الجميع ولكن المصريين من زملكاوية وأهلاوية فهموا الأمر جيدا و أحبطوا هذا الأمر ، مؤكداً رفضه اقتراح دخول الجماهير إلي النادي من أجل دعم اللاعبين ودعمه لأنه من الممكن أن يندس بينهم متآمرين يرغبون فى إشعال الأحداث”.
وكشف منصور أن الوزير يتعرض لضغط كبير حتي لا يفعل القانون في مادتي 1 و3 التي تمنحه الحق في ذلك وهناك أحكام قضائية تؤيد ذلك، وأشكر لاعبي الزمالك علي دعمهم ومجلس الإدارة وكلنا يد واحدة من أجل نادينا والكل يجب أن يعرف أن التاريخ لا يرحم .
ووجه منصور الشكر لفاروق جعفر وكل الرياضيين لدعمهم مؤكدا أن الوقفة ستكون في الصالة المغطاة وليست في الحدائق وذلك لضمان التحكم في الأمر .وأكد منصور أنه يردد دائما أن سيد عبدالحفيظ اخواني والجارجي عضو الأهلي اخواني وفي النهاية يجد صفوت حجازي الارهابي المجرم هو من يعقد قران أسامة حسني لاعب الأهلي السابق علي نجلة الخطيب.
ووجه رئيس الزمالك رسالة غاضبة للإعلامى أحمد موسي قائلاً” يبدو أن أحمد موسى يريد عمل فتنة في مصر بإسم نادينا من قال لك يا موسى أن انتخابات رئاسة الزمالك في أكتوبر الجاري “شكلك بتأكل مهلبية كتير”.
وأختتم حديثه لقناة الزمالك : ” أن شقيق أحمد شوبير هو الإرهابي محمد الذي يتواجد في امريكا و يتجمهر في كل زيارة لرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية في أمريكا للهجوم عليه” .

مرتضى منصور هشام حطب احمد جلال إبراهيم هانى العتال سيد عبدالحفيظ حسن مصطفى صفوت حجازى شقيق احمد شوبير