السبت 5 ديسمبر 2020 03:54 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

عشيق الموظفة قدمها هدية لأصدقائه الثلاثة لاغتصابها

الجارديان المصرية

كتب عوض الور

كشفت التحريات حقيقة تعرض موظفة للاغتصاب والتعدي عليها في منطقة الزراعات بالخانكة، إذ تبين أن السيدة على علاقة مع عامل هو من اصطحبها كرهًا عنها وقدمها لأصدقائه.

وأبلغت موظفة مركز شرطة الخانكة التابع لمديرية أمن القليوبية، بقيام شخص مجهول باعتراض مركبة الـ”توك توك” التي كانت تستقلها بطريق العزبة البيضاء، واستيقاف قائده وتهديده بسلاح أبيض وإجباره على الترجل منه واقتيادها لمنطقة الزراعات المتاخمة لمنطقة الخصوص، وقيامه وثلاثة أشخاص آخرين كانوا في انتظاره بالتعدي عليها بالإكراه والاستيلاء منها على هاتفها المحمول.

وكشف الفحص الفني عن عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وأنها ترتبط بعلاقة مع عاطل له معلومات جنائية، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ثلاثة آخرين.

القت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقيامهم بالتعدي على المجني عليها كرهًا عنها تحت تهديد سلاح أبيض.

وتابع المتهمون أنهم استولوا على هاتفها المحمول، وأرشدوا عن ضبط قطعتي سلاح أبيض، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.