الخميس 26 نوفمبر 2020 11:51 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

أخبار الملاعب

مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم نهائي كأس الكونفدرالية

الجارديان المصرية

تترقب عشاق الكرة العربية، وخاصة المغربية والمصرية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، وذلك في إطار نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2019/2020م.

متابعو موقع الجارديان المصرية سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة بيراميدز ضد نهضة بركان اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق نوفل باشي.

يدخل بيراميدز اللقاء وعينه تتجه على تحقيق الانتصار من أجل حصد أول لقب في تاريخه سواء محلي أو قاري كونه فريق حديث الولادة، يحلم بذلك.

الفريق المصري يعلم قيمة وصعوبة المباراة، ولكن بثقة عالية ومعنويات مرتفعة سيحاول بكل قوة تحقيق الفوز من أجل اعتلاء منصات التتويج ولدغ الخصم على أرضه والعودة إلى مصر بالكأس ومرفوع الرأس.

وسيعتمد فريق الأهرام في هذه المواجهة على لاعب الخبرة عبد الله السعيد كونه صال وجال في الملاعب الإفريقية وحقق العديد من الألقاب من قبل مع الأهلي المصري، ويعتبر من أفضل لاعب مصر على الإطلاق.

وعلى الجهة الأخرى، نهضة بركان هو الأخر يبحث عن اللقب لأول مرة في تاريخه، وسيحاول لعدم تكرار سيناريو النسخ الماضية، كونه يصل فيهما إلى النهائي ولم يحالفه الحظ التتويج باللقب.

الفريق المغربي يعلم صعوبة المواجهة، ولكن سيحاول اليوم أن يخطف الانتصار ويعمل على اضعاف نقاط القوة لدى بيراميدز والتركيز على نقاط الضعف ومحاولة التسجيل والقتال حتى الرمق الأخير من المباراة من أجل تحقيق مرادهم.

كلا الفريقين يرغبان في تحقيق الانتصار وحصد اللقب، لذا سنشاهد اليوم لقاء غاية في الروعة والإثارة، ومن سيحالفه الحظ ويكون على عالي من المسئولية والقوة داخل المستطيل الأخضر سيعتلي منصات التتويج.

بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر اون سبورت بث مباشر بين سبورت بث مباشر اون تايم سبورت بث مباشر يلا لايف بث مباشر يلا جول بث مباشر يبيراميدز اليوم يلا شوت بث مباشر بيراميدز ونهضة البركان