الخميس 26 نوفمبر 2020 09:42 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

أخبار الملاعب

مرتضى منصور يكشف المستور امام الجمهور

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

كتب سمير مشميش

جدد المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، تأكيده بأنه لن يخطئ في حق بلده ، مشددا على أنه وطني ويحب تراب بلده ويدعم جيش وشرطة وقضاء بلاده.

أضاف منصور ، خلال اجتماع الجروبات البيضاء والمؤتمر الصحفي المنعقد في نادي الزمالك ، أنه لا يوجد أي مكان بما فيها مجلس النواب قادر على صناعة الرجال، بل الرجال هم من يصنعون اي مكان.. مشيرا إلى أنه لأول مرّة يقول هذا الكلام، وأن نادي الزمالك في خطر، ومن الوارد ان يتم هدمه.أشار رئيس الزمالك إلى أنه يخاطب جميع من يسمعونه، بأن هناك ناديين كبارا في مصر، الأهلي الذي يحترمه ويحترم جماهيره، ولكن لا يمكن ان يختار مجلس إدارة الاهلي رئيس نادي الزمالك.. مشددا على أنه ضد العنف وضد المعايرة وضد الفوضى، مهما كان يحدث، وسبق أنه أكد قبل ذلك ان اي مشجع يجب عليه الالتزام وعدم النزول إلى الشارع.

وتابع منصور: "نحترم الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ونحبه جدا، ولكن الزمالك ، لم يحصل على اي أموال من الدولة، وكل المنشآت التي تمت في النادي على حساب الاعضاء، وما بيننا وبين الوزير هو القانون والدستور"

أكد المستشار مرتضي منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على احترامه لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والذي وصفه بأنه إنسان نظيف اليد .
وقال رئيس الزمالك ، في تصريحاته اليوم على هامش اجتماعه مع أصحاب الجروبات الزملكاوية أن الجميع عليه احترام الدستور والقانون وعلى وزير الرياضة أن ينفذ ذلك، والدستور ينص على تنفيذ الحكومة للقوانين على مرتضى أو غيره.

وتابع رئيس الزمالك : "أقول للإعلاميين أن يظهروا أي مخالفة واضحة على مجلس إدارة نادي الزمالك ، لكنهم لن يجدوا".
وأضاف : "القانون ينص على قيام الوزير بإبطال أي قرار لمجلس إدارة أي الزمالك في حالة كان القرار خطأ، وأنا أطالب الوزير لو عندنا في نادي الزمالك ، أي قرار خطأ عليك إبطال قرارنا".
وتابع : "كان هناك جلسة بين رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس النادي الأهلي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والجلسة كانت بالصور، بعدها بيوم واحد تم إعلان عزل رئيس نادي الزمالك، هل هكذا تتم إدارة الأمور!" .
وأضاف : "لماذا يروج بعض الإعلاميين بوجود مخالفات في نادي الزمالك، لا يوجد أي مخالفة في نادي الزمالك، نحن ناس شرفاء، وعليكم الرجوع لتصريحات المستشار تركي آل الشيخ عندما قال بأن مرتضى رفض الحصول على أي أموال وتحويلها إلى حساب النادي".
أبدى المستشار مرتضي منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استيائه من محاولات البعض العمل ضد النادي .
وقال رئيس الزمالك على هامش اجتماعه مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية : "كيف أعمل في هذا المناخ الصعب، نجوم الفريق يريدون الرحيل،
وتابع : "المحكمة الإدارية العليا أعلى محكمة في مصر، اعتمدت لائحة نادي الزمالك، وهم الآن يقومون بإلغاء اللائحة، ليكون النادي بلا لائحة وبلا رئيس".
وأضاف : "الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخبت مرتضى منصور، ولكن البعض لا يريد وجود رئيس قوي للنادي ويريدون من خربوا النادي".
واختتم رئيس الزمالك ، تصريحاته مؤكداً أن هناك مخالفات لمجلس إدارة النادي الأهلي، لكن الإعلام لا يتحدث عنها وفي الزمالك لا يوجد مخالفة واحدة، والموظف الذي يخطأ يتم تحويله للنيابة فوراً، وأتحدى الجميع أن يظهر مخالفة واحدة .

شدد المستشار مرتضي منصور ،رئيس نادي الزمالك ، على أنه يتحدى أي شخص يقول أو يثبت ان نادي الزمالك عنده مخالفة واحدة، مشيرا إلى أن المخالفات الموجودة بالنادي حاليا هي مخالفات ممدوح عباس ومجلسه.

أضاف منصور - خلال اجتماع الجروبات البيضاء والمؤتمر الصحفي المنعقد في نادي الزمالك – أنه ساهم بقوة فيما وصل إليه النادي حاليا.. حيث حقق الفريق الأول العديد من البطولات وكذلك الإنشاءات الموجودة في كل مكان هو أيضا من قام بعملها.. موضحا أن جميع الإنشاءات الموجودة في الزمالك ،من أموال النادي والاعضاء، ولا يوجد دعم من أي جهة لنا.

أشار رئيس الزمالك ،إلى أنه لا يرغب في العمل في هذا الجو غير المناسب، ولو أن هناك مخالفات على النادي فعلى وزير الشباب والرياضة حل المجلس فوراً، مطالبا إياه بقطع رقبة الحرامي بينما لا بد من تكريم الشريف، مشددا على أن هذا الجو والمناخ من الصعب أن نعمل فيه ، ونحن مهددون.

وتابع منصور: "نواجه بلطجة غير مسبوقة من اللجنة الأوليمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجميعة العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي اقرت ب صحة اللائحة"، مطالبا وزير الرياضة بعدم الانتظار وضرورة إبطال أي قرار دون سند قانوني.

وجدد مرتضى منصور رسالته للوزير قائلا: "جمد قلبك يا نظيف اليد، عليك اتخاذ القرار الصحيح، ومهما حدث لي سوف اظل أدعم بلدي ورئيس بلدي وشرطة وجيش بلادي".
أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعجبه من هجوم البعض على النادي دون أسباب مقنعة.وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه عندما رفض تأجيل مباراة الرجاء في البداية تعرض للسب، وفي المرة الثانية عندما تعرض فريق الرجاء لإصابات كورونا وافق على التأجيل تعرض أيضاً للسب!وأضاف : "هم يعلمون جيداً أن الزمالك عنده رئيس نادي قوي ودكر قادر على حفظ حقوق ناديه، لذلك نتعرض لكل هذه الأمور".