السبت 20 أبريل 2024 04:08 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تأجيل محاكمة حبيبة قاتلة خطيبها طالب الرحاب لجلسة 11 مايو المقبل

حبيبة اشرف قاتلة خطيبها
حبيبة اشرف قاتلة خطيبها

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة حبيبة أشرف ووالدها وباقي المتهمين في قضية الاشتراك بقتل «طالب الرحاب» لجلسة 11 مايو المقبل.
ومن المقرر أن تستمع المحكمة الجلسة المقبلة لكبير الأطباء الشرعييين، والشاهد التاسع، وأمرت المحكمة بتشكيل لجنة ثلاثية من أساتذة النساء طب عين شمس لتوقيع الكشف الطبي على المتهمة الثانية «حبيبة» لبيان ما إذا كانت بكرا أو فض غشاء بكارتها.
وأحال النائب العام السابق، المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة اشتراك المتهمين في واقعة قتل المجني عليه بسام أسامة، يوم 19 أغسطس 2018، بمنطقة الرحاب، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد
وأكّدت التحقيقات أنَّ المتهمين حبيبة ووالدها وسائقهما عقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجني عليه بها، وأعد صندوقًا خشبيًا وحبالًا وشريطًا لاصقًا، بينما ساعدهم باقي المتهمين والاشتراك معهم في الجريمة.
كشف تقرير الطب الشرعي، اليوم، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس الذي قدمته اللجنة الطبية الثلاثية، أنه بالكشف عن المتهمة حبيبة تأكد أنها ليست عذراء، وأنها تم معاشرتها معاشرة الأزواج.
وأحال النائب العام السابق، المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة اشتراك المتهمين في واقعة قتل المجني عليه بسام أسامة، يوم 19 أغسطس 2018، بمنطقة الرحاب، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.
.