الخميس 25 فبراير 2021 04:16 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

مادلين طبر تكشف سر نحافتها رغم تقدّم العمر

الجارديان المصرية

كثيراً ما تلفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الأنظار بإطلالاتها المختلفة حيث تبدو في غاية الأناقة. كما أنها تثير الاهتمام برشاقتها الدائمة. وهو ما أشارت إليه في تعليق نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"،

ووجّهت من خلاله إلى متابعيها نصيحة تساعدهم في الحفاظ على وزن سليم حيث كتبت: "بطلوا تاكلوا بعد 7 واشربوا أو سلطه بس. جربوه وهتشوفوا". وعنت بذلك ضرورة التوقف عن تناول الطعام قبل السابعة مساء، باستثناء تناول طبق من السلطة. وأطلقت على هذه الطريقة اسم "رجيم مادلين".

ويُشار إلى أن مادلين طبر كانت قد وجهت إلى جمهورها رسالة لمناسبة عيد الحب، كتبت فيها: "أنا لا أحتفل بعيد ميلادى وهو أيضاً في الشهر نفسه 26 فبراير فأنا من برج الحوت، لكن أحب أن أحتفل بطعم بشيكولاته الأعياد ألا وهو عيد الحب. وعليه كلّمت صديقي مصمّم الأزياء المصري محمود غالي واتفقنا على جلسة تصوير نشارك بها محبّينا، وصمّم لي الفستان بيومين واستدعى الماكيور ساهر والكوافير علي عبود وست أب ديكور نورمان والمصور مروان رمضان. وأنا اتصلت بنجم لبناني يزور القاهرة وهو من نجوم المسلسل الناجح "عروس بيروت"، جاد أبو علي ليشاركني الجلسة، فكانت مجموعة من صور الفرح طغى عليها اللون الأحمر رمز الحب".

مدلين طبر اثارة مؤخرة رانيا يوسف مرخرة اثارة فنانات لبنان