الثلاثاء 13 أبريل 2021 05:47 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

شاب يمزق وجه والدته ويضرب أباه في الدقهلية

الجارديان المصرية

قام شاب بالتعدي على والديه بالضرب المبرح، مما أدى إلى إصابة الأبوين بإصابات بالغة بالوجه فى قرية الأورمان التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حيث قام الشاب فى شهر يوليو من العام الماضي بالتعدي عليهما ايضا وطردهما من المنزل، وإشعال النار في ملابسهما من أجل كتابة المنزل بإسمه.

كان اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفي المنصورة الدولى تفيد بوصول ”فايزة ا. ح.” 52 عاما، ربة منزل، وزوجها” عبدالعزيز. ز.م”،57عام، مصابين بجرح متفرقة بإنحاء من الجسم ”ادعاء تعدي”.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا أكدا قيام نجلهما ”محمود”، 30عاما، بالتعدي عليهما بالضرب وذلك بعدما قررا بيع المنزل المقيمين فيه نتيجة قيام نجلهما بتعديه أكثر من مرة بالضرب عليهما وإجباره لهما بكتابة المنزل له.

فيما فوجئا بقيام الابن عقب تعديه عليهما بالتوجه لقسم شرطة طلخا برفقة زوجتة وتحرير محضر اتهم فيه والديه بالتعدي عليه وإصابته ومحاولة طردة من المنزل وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وأكدت الأم أن نجلها سبق وأن تعدي عليها خلال شهر يونيو الماضي بالضرب وأحدث بها وبزوجها عدة إصابات وحرر عن ذلك المحضر رقم 5152 لسنة 2020 إداري طلخا إلا أنها تنازلت خشية عليه من السجن.

الأم المعتدى عليها

اخبار الدقهلية نبروة طلخا أخبار الدقهلية أخبار المنصورة محافظة الدقهلية المنصورة الدقهلية