الإثنين 20 سبتمبر 2021 01:15 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

القبض على 4 اشخاص تعدوا على سائق بسكين وسرقوا سيارته وخطفوا خطيبته

الجارديان المصرية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه في الإسكندرية، فى القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بالتعدي على سائق وإصابته بشومة وسكين، وسرقة سيارته، وهاتفه، وخطف خطيبته.
تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، حول ورود بلاغًا من سائق، يبلغ من العمر 21 عامًا، مصابًا بجروح وكدمات، نتيجة تعدي مجهولين عليه وسرقته، وخطف خطيبته.
توصلت تحريات المباحث إلى أنه أثناء توقف المجني عليه بالسيارة قيادته، وبرفقته خطيبته، طالبة، تبلغ من العمر 17 عامًا، على الطريق في نطاق دائرة قسم شرطة أول الرمل، فوجئ بقدوم "توكتوك" في الاتجاه المُعاكس، يستقله 4 أشخاص، فتوقفوا أمامه وتعدوا عليه بالضرب، مستخدمين "عصا خشبية، وسكينا" مما أدى إلى إصابته، وقاموا بالاستيلاء على السيارة، وهاتفه المحمول، واصطحبوا خطيبته، كرهًا عنها، ولاذوا بالفرار.
وبتشكيل فريق بحث جنائي، تم تحديد هوية المتهمين، وأثناء تمشيط الطريق الدولى، تم ضبط السيارة المستولى عليها، وبداخلها أحد المتهمين عاطل، يبلغ من العمر 25 عامًا، "له معلومات جنائية مسجلة"، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، وبرفقته الفتاة.
وبمواجهته، أقر على باقي شركائه، وهم: "فكهاني، وسائقي توكتوك"، مقيمين في محافظة البحيرة، وبتقنين الاجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الآخر "التوكتوك" المستخدم في ارتكاب الواقعة.
وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثالث المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.