الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 12:54 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

السجن لمتهم خطف طبيب وصوره عاريا بالإسكندرية

الجارديان المصرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم بمعاقبة "ف.ر.ي"، بالسجن 7 أعوام؛ لاتهامه بالاشتراك مع آخرين، في واقعة خطف "م.ح.إ"، طبيب بشري، في القضية رقم 6975 لسنة 2020 جنايات ثالث المنتزه.
وكان مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود ببلاغًا حول خطف شخص من داخل إحدى الوحدات السكنية، الكائنة في نطاق دائرة القسم.
وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، اشتراك المتهم مع آخرين "تمت محاكمتهم" في خطف المجني عليه، بعد استدراجه إلى محل سكنه، بدعوى توقيع الكشف الطبي على والدته.
وأضافت التحقيقات أنه بمجرد وصول الطبيب لموقع الشقة، فوجئ بسرقة ما بحوزته، وإرغاه على التصوير عاريًا في وضع مخل، لتهديده بتلك الصور، حال عدم إعطاء المتهمين مبالغ مالية.
وبالتوصل إلى هوية المتهم، قُننت الإجراءات وألقي القبض عليه، وبتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين عبدالفتاح فريد الزارع، والسيد مصطفى الحوراني، وسكرتير الجنايات، كريم الجنادي.