السبت 18 سبتمبر 2021 06:52 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

مخرج «الطاووس» ينشر البوسترات الدعائية لأبطال المسلسل

الجارديان المصرية

شارك رؤوف عبدالعزيز، مخرج مسلسل الطاووس، المقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البوسترات الدعائية المنفصلة لأبطال العمل.

مسلسل الطاووس يناقش قضايا اجتماعية في إطار تشويقي

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سهر الصايغ، فرح الزاهد، حمد فؤاد سليم، هالة فاخر، نهال عنبر، جمال عبدالناصر، خالد عليش، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، مها نصار، دانا حمدان، عابد عناني، مهند حسني، ويوسف الأسدي.

وظهرت كل شخصيات مسلسل «الطاووس»، خلال البوسترات بشكل مختلف تمامًا، حيث ظهروا من خلال الشخصيات التي سيؤدوها في المسلسل، والتي حملت في طابعها جانب من الغموض والتشويق من خلال نظراتهم الحادة و طابع الحزن الذي سيطر على ملامحهم هذا إلى جانب كلمة مسلسل الطاووس، والتي ظهرت ملطخة بالدماء.

مسلسل الطاووس يضم عدد من النجوم

كان رؤوف عبدالعزيز، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، التيزر التشويقي الأول لمسلسل الطاووس، وعلق عليه، قائلا: أول تيزر من مسلسل الطاووس رمضان 2021 على شاشة قناة النهار وانتظروا البرومو الرسمي خلال أيام توكلنا على الله.

مسلسل الطاووس، سيناريو وحوار كريم الدليل، إشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفي تصريحاته، أبدت فرح الزاهد، سعادتها بشأن المشاركة في عمل درامي كبير مثل مسلسل الطاووس «سعيدة بالدور وبمساحة الشخصية وكان نفسي من زمان أشارك في عمل درامي، وكنت في انتظار دور حلو زي ده وفي شهر رمضان عشان أثبت نفسي وأقدم فني للناس بطريقة حلوة».

وانتشرت صورة للفنانة فرح الزاهد، وهي ترتدي فستان زفاف وبصحبة عريسها الفنان ميدو عادل، لتنتشر أخبار زفافها، إلا أنها نفت ذلك وأكدت أن الصورة من كواليس تصوير مشاهدها بمسلسل الطاووس.

مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2021 مسلسل الطاووس فرح الزاهد