السبت 10 أبريل 2021 08:28 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

أسرة فيلم آل هارون تدخل الجيزة لتصوير المشاهد الخارجية

الجارديان المصرية

استأنف فريق عمل فيلم ” آل هارون ” تصوير عدد من مشاهد الفيلم الأخيرة، وذلك داخل مدينة الجيزة، وسط تواجد النجم الأردني منذر رياحنة، والنجمة عبير صبري، والنجم الشاب محمد عز.

وقال المنتج حسني محمود، منتج فيلم آل هارون، إنه من المقرر الإنتهاء من تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة ، مشيرا إلى أن ” آل هارون ” سيبهر الجمهور، حيث أن الشركة المنتجة للفيلم عملت على توفير كل الإمكانيات اللازمة لإخراج عمل فني يليق بتاريخ السينما المصرية بعيدا عن الابتذال أو الأفلام التجارية سريعة التحضير.

وكشف ، عن مفاجآت عديدة يشهدها الفيلم ، سواء من حيث ضيوف الشرف أو أسماء مطربي ومنفذي موسيقى الفيلم التصويرية ، مؤكدا أن الفيلم قد يكون متاح أمام الجمهور في دور العرض السينمائي خلال موسم الصيف الحالي .

فيلم ”آل هارون” أحد اهم الأعمال الفنية التي يجري تصويرها حاليا، على الساحة الفنية، حيث فرض نفسه بقوة ونال الكثير من المتابعه للعمل من خلال الجمهور ويستمر الجميع فى الحديث عنه من خلال منصات السوشيال ميديا، تمهيدا لعرضها قريبا في دور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها، خاصة وأن الشركة المنتجة أصرت على الدخول إلى سوق السينما، في وقت تضرب فيه كورونا قطاع الفن، إلى حد دفع دور العرض السينمائي إلى رفع بعض الأفلام بعد تدني عائداتها.