الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 10:35 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

عالم المرأة

بفستان ساحر.. مريم اوزرلي تبرز أنوثتها بإطلالة جريئة

الجارديان المصرية

خطفت متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام”، وظهرت بإطلالة ساحرة وجريئة، وهو ما عبر عنه متابعيها في التعليقات.

وظهرت وهي ترتدي فستان باللون الازرق مشجر بالورود بأكمام طويلة وبقصة مختلفة من منطقة الصدر وفتحة من القدمين، وهو ما أعطاها إطلالة عصرية جذابة.

ورفعت مريم اوزرلي خصلات شعرها الذهبية إلى الوراء بعمله ذيل حصان طريقة انسيابية وناعمة، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

وأبرزت إطلالتها بوضع لمسات من المكياج؛ حيث اكتفت بوضع اللون كشميري كأحمر شفاه، مع إبراز جمال عينيها بـ الماسكرا و الكحل والأي شادو الكشميري .

ولم تتكلف في ارتداء إكسسوارات لافتة؛ حيث اكتفت بإطلالة ناعمة وجذابة.

مريم أوزرلي، ولدت في ألمانيا عام 1983، إحدى أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بدورها في المسلسل التركي «القرن العظيم»، والمعروف باسم حريم السلطان، وجسدت فيه دور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني.

الفنانة التي قدمت خلال مسيرتها الفنية 4 أفلام و3 مسلسلات، حققت بأحدها شهرة كبيرة، و نجاحا واسعا وهو مسلسل «حريم السلطان»، حلت ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، والذي كشفت خلاله عن العديد من الجوانب في شخصيتها وحياتها، دون أن تتجمل في الوقت الذي تحاول العديد من الفنانات إظهار صورتهن على أكمل وجه.

تحلم بالعيش في بلد عربي

رغم عيشها ما بين ألمانيا وتركيا، إلا أن الفنانة التركية عبرت عن رغبتها في الانتقال والعيش في إحدى البلدان العربية، مقررة أنها تسعى للعيش ما بين القاهرة ودبي وبيروت، لما تتميز به العواصم العربية من جمال، وفي ظل ما حققته من شعبية كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي بعد دورها التاريخي في مسلسل «حريم السلطان».

تحب الأكلفي الوقت الذي تتظاهر الكثير من الفنانات بعدم رغبتهن في الأكل، خاصة على الهواء وفي الأماكن العامة، ظهرت الفنانة «مريم أوزرلي» وهى تتناول الوجبات المصرية على الهواء خلال البرنامج، حتى أنها عبرت عن عشقها للأكل، وتناولت الحمام المصري والمحشي وعددا من الأكلات المصرية، وعبرت عن سعادتها بالأكل المصري ورغبتها بالأكل أكثر مما أكلت، قائلة: ”الفستان خلاص بقى ضيق عليا.. وعايزه آكل تاني ومش عارفة”.

تهوى الكركبة

ورغم كونها واحدة من أشهر النجمات الجميلات، إلا أن ذلك لم يمنعها من الاعتراف بأنها تحب ”الكركبة” وتأكل بأصابعها خلال تواجدها في بيتها، دون أن تلتزم بقواعد الإتيكيت كما يدعى العديد من الفنانات، حيث قالت: ”بحب وانا قاعدة في البيت بتفرج على التليفزيون الدنيا تبقى مكركبة حواليا.. فيه أكل كتير في كل مكان وحاجات ملهاش لازمة”.

أم غير مثالية

الفنانة التي قدمت دور السلطانة ولها العديد من الجواري والخدم في مسلسل «حريم السلطان»، وصفت نفسها بالأم غير المثالية لكونها تأكل بأصابعها وتحب الكركبة، قائلة ”بنتي لما بتلاقيني بأكل بأصابعي بحس أنها بتقول عليا أم غير مثالية”.