الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:03 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

ملايين الزمالك تثير الجدل بين محمد عمر وحازم امام و وزارة الشباب والرياضة

حازم إمام
حازم إمام

شهدت الجولة التفقدية للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين داخل  نادي الاتحاد السكندري، جدلاً واسعاً بسب ، وذلك بعدما وجه النائب محمد عمر سؤالا لمسئولي وزارة الشباب حول اسباب دعمها لنادي الزمالك وترك باقي الاندية .

وقال النانب محمد عمر ، أن الأندية الشعبية تواجه أزمة كبيرة ويجب علي وزارة الشباب مساعدتها والعمل علي دعمها .
وتابع : «سؤالى لوزارة الشباب لماذا دعمت نادي الزمالك ب 100 مليون جنيه ، وعندما طالب نادي الاتحاد دعمه في بناء المرحلة الثانية للنادي الجديد لم يجد نفس الدعم «.

ومازح «عمر» النائب حازم أمام قائلاً : «لا أقصد من حديثي حصول الزمالك علي دعم ولكن اتساءل لماذا لا يتم دعم باقي الأندية» ؟.
وقال  حازم امام :«الوزير لم يدفع أي أموال من الوزارة لصالح نادي الزمالك ، ولكنه أجل سداد أموال كانت مستحقة علي النادي، كما انه استعجل متاخرات مالية كانت مستحقة لصالح النادي ، وكان ذلك هو المقصود من تصريح الوزير ، بأنة ساهم في توفير 100 مليون جنيه للنادي ».

ورد النائب محمد عمر :«ما نشر من تصريحات علي لسان الوزير كان نصه ان الوزارة هي من دفعت الأموال».

 ومن جانبه قال الدكتور  محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ، إن من حق الأندية الحصول علي دعم من الوزارة ولكن وزير الشباب لم يدفع لنادي الزمالك  مبلغ ال100 مليون جنيه لافتا الي أن اللجنة ستقوم بزيارة الأندية الكبيرة، وستكون الزيارة القادمة  في الزمالك والاسماعيلي وعدد من الأندية الأخري  بحضور الوزير .
وأضاف : «الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب همه الأندية الشعبية تقوم علي رجلها واي نادي محتاج دعم سندعمه».

 

نادى الزمالك حازم إمام وزير الشباب والرياضة لجنة الشباب والرياضة