الثلاثاء 13 أبريل 2021 07:06 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

المذيعة اسما شريف منير تعلن انفصالها عن زوجها وتحتفل بعيد ميلادها ووالدها يجرى جراحة !!

اسما شريف منير ومحمود حجازى
اسما شريف منير ومحمود حجازى

احتفلت البلوجر، والمذيعة أسما شريف منير بعيد ميلادها، وحرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور من الاحتفال، وبدت عليها السعادة، وبالصدفة يأتي يوم ميلادها في نفس يوم إعلان نبأ انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، ورغم أن الانفصال وقع منذ فترة بحسب مصادر مقربة، فقد قررت أسما أن تؤجل نبأ الانفصال عن جمهورها لأسباب شخصية خاصة بها، إلا أنه يتزامن مع عيد ميلادها.
شاركت أسما عبر خاصية «ستوري»، عبر صفحتها على «إنستجرام»، تهاني أصدقائها، وعائلتها وجمهورها لها بمناسبة عيد ميلادها، وظهرت في الصور سعيدة، وهو عكس ما أعلنته قبل قليل من انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، ورغم أنها شاركت دعاء وسط مباركات عيد الميلاد، إلا أنها كانت مسيطرة عليها.
وظهرت أسما في الصور مع أهلها وأصدقائها، وكانت سعيدة بعيد ميلادها، رغم الانفصال، حيث أعادت مشاركة كل التهاني التي تلقتها عبر خاصية ستوري، على موقع تبادل الصور والقفيديوهات أنستجرام.

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت نبأ انفصالها عن محمود حجازي، وذلك عبر خاصية «ستوري»، قائلة عن نبأ الانفصال عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «إحنا كان فيه بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا».
وأكملت، «يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان في بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا».
ويذكر ان الثنائي محمود حجازي واسما شريف منير قد اعلنوا خبر ارتباطهم بشكل مفاجيء في الثامن من سبتمبر لعام 2018، عن طريق عرض صور من الفرح، واسماء ترتدي فستان الزفاف الابيض وكان من تصميم دار الازياء العربية، غربيال وليلى،
وكان الفنان شريف منير، والد اسما قد خضع لعملية جراحية عاجلة، صباح أمس الاول الأحد ، في المستشفى الجوي.
ونشر "منير" صورته وهو يرقد على سريره من داخل غرفته في المستشفى، وعلق: "عملية فتاء على الماشي كده .. الحمدلله.. شكرا للدكتور أحمد شكري .. ألف شكر المستشفى الجوي .. فعلا .. تحيا مصر".
ومن المقرر أن يعود منير، إلى منزله خلال ساعات بعد الإطمئنان على صحته.
وحرص عدد كبير من الفنانين على الاطمئنان على صجته والدعاء له بالشفاء، من خلال التعليق رسالته.

afe03ec278e24a1c5296d589166f911f.jpg
اسما شريف منير محمود حجازى انفصال اسما شريف منير شريف منير الجارديان المصرية