الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 10:19 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

( الزمالك ) فاز و( الترجى ) تلاعب بأمتيار

مروان حمدى احرز هدفين
مروان حمدى احرز هدفين

فاز الزمالك على تونجيث السنغالي باربعة اهداف مفابل هدف فى الماراة التى أقيمت على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الثالث، في حين احتل الفريق السنغالي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وفشل الزمالك فى التأهل عقب تعادل مولودية الجزائر أمام الترجي ليتأهل الثنائي الأخير إلى دورالثمانية.
وتقدم الونش بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 16 وأضاف مروان حمدى الهدف الثانى فى الدقيقة 25 قبل أن يضيف حمدي الثاني له والثالث للزمالك فى الدقيقة 37 قبل أن يضيف الونش هدفه الثانى له والرابع للزمالك فى الدقيقة 38، وقلص بابا عثمان ساكو النتيجة لتونجيث بهدف فى الدقيقة 48 من عمر اللقاء .
وأجرى كارتيرون تبدلين فى الدقيقة 55 بخروج مروان حمدى وحازم إمام بومشاركة حمزة المثلوثى وحميد أحداد ,وقى الدقيقة 72 شارك أحمد سيد زيزو بديلا لشيكابالا وفى الدقيقة 86 شارك اسلام جابر وعبد الشافى بدلا من فتوح وطارق حامد
تعادل فريق مولودية الجزائر أمام الترجى التونسى خلال المباراة التي تقام على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأحرز نسيم بن خليفة هدف الترجي الأول فى الدقيقة 31 قبل أن يتعادل المولودية فى الدقيقة 68 عن طريق عبد النور بلخير من عمر اللقاء .
وبهذه النتيجة رفع الترجى رصيده الى 11 نقطة فى المركز الأول بينما رفع المولودية رصيده إلى 9 نقاط فى المركز الثانى ليتأهل الثنائى الى دور الثمانية للبطولة الأفريقية. بينما ودع عن المجموعة كل من الزمالك وتونجيث .

وجاء ترتيب المجموعة كالتالى

1- الترجي التونسي 11نقاط

2- مولودية الجزائر 9نقاط

3- الزمالك 8نقاط

4- توجنيث السنغالي 4 نقاط.

الزمالك الترجى مولودية دورى ابطال افريقيا