الأربعاء 20 أكتوبر 2021 02:14 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

18 حالة وفاة فى حادث تصادم اتوبيس بسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر

الجارديان المصرية

وصل عدد ضحايا حادث تصادم أتوبيس ركاب بسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر إلى ١٨ وفاة بعد استخراج ٥ جثث ووفاة أحد المصابين .
الأتوبيس كان قادما من القاهرة متوجها إلى سوهاج على الصحراوي الشرقي، واتجه إلى طريق البحر الأحمر من أسيوط لدخول سوهاج، واصطدم بسيارة نقل محملة بمواد بترولية متوقفة بعد تعطلها، مما أدى إلى وفاة 18 شخصا حتى الآن .
كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، قد تفقد منذ قليل موقع حادث تصام أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الاحمر عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي .
وكان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.
وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث والاستعانة بعدد 25 سيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي ونقل الجثث للمستشفيات وتم وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم وجارى رفع السيارة والأتوبيس وإنقاذ باقي الركاب .
كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود اسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من إجراءات .

حادث تصادم اتوبيس بسيارة نقل طريق أسيوط البحر الأحمر عدد الضحايا