السبت 25 سبتمبر 2021 09:00 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد صلاح يقترب من الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يواصل تألقه مع ليفربول
محمد صلاح يواصل تألقه مع ليفربول

نجح محمد صلاح من تسجيل هدف لصالح ليفربول في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميير ليج» للموسم الحالي 2020-2021.
وبعدما سجل المحترف المصري في مرمى نيوكاسل رفع رصيده من الأهداف مع كل الأندية التي لعب لها في كل البطولات إلى ٢٠٠ هدف، وفي بطولات الدوري نجح في تسجيل 150 هدفًا.
ونجح محمد صلاح في تسجيل رقم قياسي خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل، حيث بات اللاعب المصري أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر بثلاثة مواسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأن روبي فاولر، وفيرناندو توريس، ولويس سواريز، حققوا هذا الرقم في موسمين فقط لكل منهما.
ويقترب محمد صلاح من تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل 95 هدفًا خلال مواسمه مع فريق الريدز.
ونجح صلاح في تسجيل 28 هدفًا في 58 مباراة في دوري أبطال أوروبا.
ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، حيث لعب 33 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل 9 مرات وخسر مثلهم، فيما سجل 55 هدف واستقبل 39 آخرين.
فيما يتواجد نيوكاسل في المركز الخامس العشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، حيث لعب 33 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 15 مباراة، فيما سجل 36 هدف واستقبل 54 آخرين.

محمد صلاح ليفربول نيوكاسل يونايتد