الأحد 19 سبتمبر 2021 10:11 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

اتحاد الكرة يؤجل مباراة الأهلى وانبى فى كأس مصر

الجارديان المصرية

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وانبى في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، بسبب مشاركة الأحمر فى بطولة السوبر الأفريقى أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو المقبل.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الفترة من 28 حتى 30 مايو المقبل، موعدا لإقامة مؤجلات كأس مصر ومباريات الدور ربع النهائى، قبل أن يتم تأجيل مباراة الأهلى أمام إنبى بسبب ارتباط الأحمر ببطولة السوبر الأفريقي.

كما حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش، بالإضافة إلى إعلان مواعيد جدول الدوري الممتاز حتى نهايته، وكأس مصر.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي بصفته بطل الدوري وكأس مصر، ضد طلائع الجيش بصفته وصيف الكأس، الذي خسره أمام الأهلي بركلات الترجيح.

وحددت لجنة المسابقات 1 يوليو موعدا لإقامة المباراة بين الأهلي وطلائع الجيش، على أن تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة في تمام السابعة مساء.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دوري القسم الأول من الجولة حتى الجولة 22 وحتى الجولة 34 والأخيرة المحدد لها 30 سبتمبر المقبل.

تأجيل مباراة الأهلى وأنبى لجنة المسابقات اتحاد الكرة كأس مصر