الإثنين 27 سبتمبر 2021 03:46 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

(الأهلى) يصطدم ب(صن داونز) فى ربع نهائى إفريقيا

لقطة من مباراة سابقة بين الأهلى وصن داونز
لقطة من مباراة سابقة بين الأهلى وصن داونز

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، التى اجريت اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الأهلي في مواجهة «صن داونز» في دور ربع نهائي أبطال إفريقيا.
وتأهل إلى ربع النهائي الفرق التالية: سيمبا التنزاني والأهلي المصري من المجموعة الأولى، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري من المجموعة الثانية، والوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي من المجموعة الثالثة، والترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر من المجموعة الرابعة.
وترقب الأهلي قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني بمجموعته الأولى خلف سيمبا التنزاني، حيث ينتظر مواجهة أحد الفرق المتصدرة للمجموعات الأخرى.
وتقام مباراة الذهاب بربع نهائي لأبطال أحد يومي 14 أو 15 مايو المقبل، فيما تقام مباراة الإياب أحد يومي 21 أو 22 من الشهر ذاته.
وتقام مباراتا نصف النهائي في شهر يونيو، فيما تقام المباراة النهائية من مباراة واحدة يوم 17 يوليو، لم يتحدد الملعب المستضيف بعد.

الأهلي أبطال إفريقيا قرعة الأدوار الإقصائية ربع نهائي أبطال إفريقيا نصف نهائي أبطال إفريقيا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف