الإثنين 27 سبتمبر 2021 03:24 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مواطن يذبح حماته لعدم رجوع زوجته لمنزله بالشرقية

الجارديان المصرية

قررت نيابة الزقازيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية اليوم الجمعة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة سيدة لقيت مصرعها على يد زوج نجلاها بسبب خلافات بينه وبين زوجته.
حيث شهدت مستشفى جامعة الزقازيق قيام عامل بذبح "حماته" داخل المستشفى انتقاما منها لرفضها عودة زوجته إلى منزل الزوجية وسط حالة من الذهول لدي المرضى وتمكن من الهرب.
وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشارة من مستشفى الزقازيق الجامعى بحضور عامل لقسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة وقام بذبحها وفر هاربا.
وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات بين المتهم وبين زوجته منذ فترة تركت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها وأنه توجه أكثر من مرة لإعادتها له دون جدوى وعلم بمرض حماته واحتجازها بقسم قلب وصدر مستشفى الحوادث فقرر زيارتها في محاولة جديدة منه لإعادة زوجته إلا أنها رفضت فقام بإخراج سكينا من طيات ملابسه وقام بذبحها وسط ذهول باقى المرضى الذين تعالت صرخاتهم واستغاثتهم إلا أن القاتل تمكن من الهرب وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.