السبت 18 سبتمبر 2021 12:00 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الاتحاد سيد البلد يواجه سموحة فى ديربى الإسكندرية الليلة

مصطفى فتحى نجم سموحة
مصطفى فتحى نجم سموحة

يلتقي فريقا سموحة نظيره فريق الاتحاد السكندرى في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في ديربي الإسكندرية.
يدخل فريق سموحة اللقاء بقيادة مدربه أحمد سامي الطموح الذي حقق الفوز مؤخرا على النادي الأهلي حامل اللقب بهدفين مقابل هدف وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم مع سموحة منذ توليه المهمة الفنية مع نهاية الموسم الماضي.
يطمح سامي ورفاقه في حصد الثلاث نقاط على حساب زعيم الثغر للوصول إلى النقطة ٣٠ نقطة ومزاحمة بيراميدز على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري خلف الكبار الزمالك والأهلي.
حقق فريق سموحة السكندري الفوز في ٥ مواجهات وتعادل في ١٢ مباراة وخسر في لقاء وحيد ولعب ١٨ مباراة ويملك ٢٧ نقطة في المركز السادس .
في المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندرى بقيادة المدرب حسام حسن اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم والذهاب بعيداً للمربع الذهبي ومنافسة الكبار بالمسابقة المحلية بعد أن أصبح الفريق في المركز الخامس برصيد ٢٨ نقطة.
ويطمح حسام حسن المدير الفني لسيد البلد في تحقيق الفوز على حساب منافسه سموحة للوصول إلى المركز الثالث وخطفه من بيراميدز.
مواجهة سموحة السكندري مع شقيقه زعيم الثغر تأتي في إطار المنافسة على المركز الثالث بين الأشقاء في الإسكندرية بعد أن اشتعلت قمة الدوري الممتاز عقب تراجع القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك وتعادلهما مؤخراً أمام المقاولون العرب والجونة.
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز في ٨ مواجهات وتعادل في ٤ مباريات وخسر في ٦ مواجهات ولعب ١٨ مباراة.

الاتحاد السكندرى سموحة بطولة الدورى الممتاز الجارديان المصرية