الخميس 23 سبتمبر 2021 07:49 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

أيتن عامر: ردود فعل الجمهور على «كوفيد 25» أدهشتني

الجارديان المصرية

عبرت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على دورها في مسلسل (كوفيد 25) المعروض في موسم رمضان الحالي ، مشيرة إلى أن المسلسل يمثل إضافة قوية في مسيرتها الفنية.


وقالت أيتن عامر ، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن ردود فعل الجمهور على المسلسل أدهشتها وفاجأتها التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تصدر المسلسل التريند منذ بدء عرض حلقاته.


وأشارت إلى أنها انجذبت للعمل بسبب المعالجة الدرامية المكتوبة في الأحداث وطبيعة الأحداث الشيقة التي جعلتها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة خاصة أن القصة مختلفة بشكل كامل عن أي تجربة قدمتها من قبل.


وأضافت عامر أنها تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار، مشيرة إلى أنها تحاول في كل عمل فني تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجددها من خلال الأدوار التي تظهر بها للجمهور.


وتجسد أيتن في المسلسل دور الصحفية نهال زوجة الطبيب ياسين المصري، الذي يجسده يوسف الشريف كما أنه "يوتيوبر" ، ولكنه ينفصل عن زوجته وابنيه بعد حادث وفاة ابنه بسبب خطأ طبي ارتكبه في حقه.

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

مسلسل "كوفيد 25" ، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.