السبت 25 سبتمبر 2021 09:27 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم 20 رمضان

الجارديان المصرية

برنامج رامز جلال يعتبر من أقوى البرامج السنوية التي اعتاد المشاهد على متابعتها وانتظارها بلهفة وشوق كل عام في شهر رمضان المبارك، حيث يحظى بنسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، نظرًا للمقلب الذي يقدمه كل عام باستضافة ضيوف في مجالي الفن والرياضة.

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم 20 رمضان

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال في برنامجه، الذي يحمل اسم «رامز عقله طار» هذا العام، حيث يتغير اسم البرنامج كل عام حسب المقلب الذي يعده رامز جلال، وحسب أماكن التصوير كذلك، ويستضيف الليلة في الحلقة العشرين نجم الزمالك التونسي فرجاني ساسي، وفقا لما تم الإعلان عنه عبر السوشيال ميديا وبعض المنصات الإلكترونية، على الرغم من التكتم الشديد الذي يسوده البرنامج.

مواعيد عرض برنامج رامز عقله طار

يعرض برنامج رامز عقله طار، برنامج المقالب الشهير، على شبكة قناة mbc، يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على MBC مصر 6:30 مساءً، ويُعاد 12:00 منتصف الليل، كما تقدم القناة العديد من الأعمال الفنية المتميزة هذا العام، وتحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة من قبل الجمهور، نظرًا للمحتوى الفني الذي تقدمه حيث يجذب المشاهد.

فكرة برنامج رامز عقله طار

تدور فكرة برنامج رامز عقله طار هذا العام حول سقوط أحد الضيوف من الطائرة التي يركبها بعد عدة مواقف رعب يقوم بها رامز داخل الطائرة، ودفع الضيف بعد ذلك من الطائرة في حمام السباحة داخل مدينة الملاهي بالسعودية.

اقرأ ايضا:

فضل العشر الآواخر من رمضان والليالي الوترية 1442


وتم تصوير البرنامج هذا العام في العاصمة السعودية بالرياض مع الهيئة العامة للترفيه التي يترأسها تركى آل الشيخ، حيث يقوم باستضافة نجوم الفن والرياضة.

ضحايا برنامج رامز عقله طار

وبعد معرفة ضيف حلقة رامز جلال اليوم 20 رمضان، منذ بداية عرض برنامج رامز عقله طار في أول أيام شهر رمضان، قام باستضافة العديد من النجوم في الفن والرياضة، ومن أبرز الضحايا: أحمد سعد، دينا الشربيني، رمضان صبحي، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، زيزو، نسرين طافش