السبت 18 سبتمبر 2021 01:32 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

محمد إمام يفجر مفاجأة لتجار الصاغة في حلقة الليلة من «النمر»

الجارديان المصرية

كشفت الصفحة الرسمية للفنان محمد إمام على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم مفاجأة في حلقة الليلة من مسلسل النمر، وذلك في الحلقة 20 ضمن الصراع الدائر بين البطل وبين تجار الصاغة، الذين يصارعون من أجل معرفة من هو "النمر" بالصاغة الذي روعهم وسرق أموالهم.

- تفاصيل المفاجأة

ونقدم تفاصيل المفاجأة في حلقة الليلة من مسلسل النمر، حيث يكشف محمد إمام عن شخصيته الحقيقية ومن والده الذي ظلمه تجار الصاغة، ومجيئه ليستعيد حقه في مفاجأة كبيرة لكل المتواجدين، وعلى رأسهم "ملك" التي تقدمها الفنانة هنا الزاهد وتعرف ان والدها قتل شقيقه طمعا في أمواله وأن "النمر" جاء لينتقم لوالده في صدمة كبيرة للجميع.

- أبطال وصناع مسلسل النمر

 

مسلسل النمر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم نيرمين الفقي، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، ومحمود حافظ، وأحمد عبد الله محمود، وولاء الشريف، ومحمد محمود، وأحمد حلاوة، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب،ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

- قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل بشكل عام حول منطقة الصاغة وتجارة الذهب، والتجارة غير المشروعة في الصاغة ويقدم محمد إمام في المسلسل الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2021، على قناة الحياة، شخصية صعيدية، ويدخل في صراعات كبيرة مع كبار التجار خلال أحداث المسلسل، حول تجارة وصناعة الذهب من أجل استعادة حقه من من ظلموه.

- مواعيد وقنوات العرض

يُعرض مسلسل النمر بصورة حصرية على قناة الحياة ثلاث مرات العرض الأول يبدأ في تمام الساعة 10:45 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا على القناة نفسها،والإعادة الثانية في الثانية عشرة إلا ربع ظهرا، ويعاد 4 مرات أخرى عبر قناة الحياة دراما كما يتوافر المحتوى بالكامل وبدون إعلانات عبر منصة «واتش إت» للجمهور للمشاهدة في أي وقت ومن كل مكان.