السبت 20 أبريل 2024 06:49 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر | ماتش الاهلي والزمالك كورة اون لاين

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك اليوم
بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك اليوم

استمراراً للتغطية الخاصة لمباريات الدوري المصري اليوم، ننشر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم ضمن مواجهات الاسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ونتابع معكم اليوم لحظة بلحظة اخبار مباراة النادي الاهلي والزمالك التي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر

حيث يفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه لإستضافة مباراة الاهلي ضد نظيره الزمالك في مباراه هامة في مسيرة الفريقين، وحاسمة في منافسة شرسة على حسم صدارة الايجبشين ليج، حيث يسعى الاهلى صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، لتحقيق الفوز رقم 12، بعد أن استطاع الفريق تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وهزم في مباراتين، واستطاع الفريق تسجيل 34 هدفاً، واستقبل 13 هدف.

بث مباشر الاهلي والزمالك كورة اون لاين

بينما على الجانب الآخر، يسعى الزمالك في مباراة اليوم أمام الاهلي، صاحب المركز الأول برصيد 44 نقطة، لتحقيق الفوز رقم 13 له في الايجبشين ليج، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 12 لقاءات، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في مباراتين، كما استطاع الفريق هز شباك الخصوم في 40 مرة، بينما اهتزت شباكه في 34 مرة.

مباراة الاهلي والزمالك يلا كورة مباشر

ويدخل الاهلي في أهم مباريات اليوم والجولة، خاصةً بعد أن خاض مباراة قوية أمام الاتحاد انتهت بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري المصري، بينما يدخل الزمالك مباراة اليوم، بعد أن خرج بفوز ثمين أمام سموحه في المواجهة السابقة في الدوري المصري، بعد أن انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر

وينقل ماتش الاهلي والزمالك اليوم عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث أعلنت الشبكة عن نقل مباراة النادي الأهلي اليوم عبر قناة اون تايم سبورت 1، بتعليق المتميز مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع معكم اليوم البث المباشر لمباراة الزمالك والاهلي عبر موقع الجارديان المصرية، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر تطبيق الأسطورة للبث المباشر للمباريات، بالإضافة، إلى موقع الجارديان المصرية.

مباراة القمة 122 القمة 122 بث مباشر مباراة الأهلى والزمالك مباراة الأهلى والزمالك الاهلى والزمالك الدورى المصرى الأهلى والزمالك