الأربعاء 20 أكتوبر 2021 03:16 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

بيراميدز يكتسح انيمبا النتيجرى برباعية فى ربع الكونفيدرالية

رمضان صبحى
رمضان صبحى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزًا غاليًا على انيمبا النيجيري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الافريقية.

تقدم فريق انيمبا بهدف مبكر في الدقيقة الاولى من بداية المباراة عن طريق هيكتور مبوما، وذلك من خطأ فادح لشريف إكرامي، بعدما استلم الكرة في منطقة الجزاء وتأخر في تمرير الكرة ليخطفها مهاجم الفريق المنافس ويحرزها في المرمى بسهولة.

واستطاع رمضان صبحي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ من مدافع إنيمبا الذي تأخر في تمرير الكرة، ليخطفها رمضان ويراوغ حارس إنيمبا ويسكن الكرة في الشباك الخالية.

ونجح عبدالله السعيد في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعدما تسلم تمريرة بينية من إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء، ليسددها السعيد مقوصة تسكن شباك حارس إنيمبا.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى ابراهيم عادل، كرة عرضية، ليسددها قوية ضربة خلفية مزدوجة، في شباك انيمبا.

وفي الدقيقة 67 نجح إبراهيم عادل، في إحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعدما تلقى تمريرة بينية من عبدالله السعيد، ليسدد الكرة في شباك الفريق النيجيري.

وبتلك النتيجة وضع بيراميدز قدمًا في نصف نهائي البطولة، وسوف تقام مباراة العودة بين الفريقين الأحد المقبل، في نيجيريا.

بيراميدز انيمبا النتيجرى ربع الكونفيدرالية رمضان صبحى عبدالله السعيد شريف إكرامى إبراهيم عادل