السبت 18 سبتمبر 2021 06:04 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

اختبار طبي لحميد أحداد اليوم لتحديد مصير مشاركته أمام الطلائع

الجارديان المصرية

يخضع المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك لإختبار طبي اليوم لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الزمالك وطلائع الجيش المقبلة والمقرر لها بعد غد ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري .

ويعاني حميد أحداد من إلتواء في الكاحل تعرض له في مباراة انبي الأخيرة والتي حقق فيها الزمالك الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المتوقع أن يغيب أحداد عن مباراة الطلائع المقبلة، وفي حالة نجاحه في الإختبار الطبي اليوم، فإنه سيكون علي دكة البدلاء مع إمكانية مشاركته في أضيق الحدود وفقا لظروف المباراة، أما في حالة شعوره بالاّم اليوم فإنه سيتم إستبعاده نهائيا من المباراة.

من ناحية أخرى يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع اللاعبين قبل مران اليوم الذى ينطلق فى الرابعة والنصف عصرا، فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى.

ويتحدث كارتيرون مع لاعبي الفريق عن الفترة المقبلة، في ظل ضغط المباريات المقبل بداية من مواجهة طلائع لجيش، وهي الفترة التي تحتاج لتكاتف جميع اللاعبين لمواصلة المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم، وسيطبق كارتيرون برنامج تأهيل مكثف بداية من اليوم لمواجهة ضغط المباريات، مع رفع معدلات التدريبات البدنية التي يخوضها اللاعبون قبل كل تدريب.

كما يعقد كارتيرون جلسة مع محمد أسامة طبيب الفريق لمعرفة آخر تطورات إصابة عبد الله جمعة ومحمود علاء وحميد أحداد وكذلك متابعة الحالة الصحية لمحمود الونش في ظل معاناته من كدمة في الركبة.

فيما يترقب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، مصير مشاركة المغربي حميد أحداد لاعب الفريق، فى المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وأصبح حميد أحداد، مهددا بالغياب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش للإصابة بالتواء في القدم خلال مباراة إنبي، التي أقيمت مساء الجمعة بالدوري وحسمها الأبيض بثلاثة أهداف لهدف، ليفضل الجهازين الطبي والفني، عدم استكمال أحداد للمباراة حتى لا تتفاقم الإصابة حيث شارك في المباراة بالدقيقة 76 بدلا من التونسي سيف الدين الجزيري، لكن خرج بالدقيقة 89 متأثرا بإصابته ليلعب 13 دقيقة فقط قبل مغادرة الملعب.

وسيضمن الجزيرى الاستمرار في تشكيل فريق الزمالك أمام طلائع الجيش، حال غياب حميد أحداد حيث قاد المهاجم التونسي التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة إنبي الأخيرة، قبل مشاركة أحداد بدلا منه، ولكن كشفت المباريات الماضية أن الفرنسي كارتيرون مقتنع بأحداد بشكل أكبر من الجزيري.