الإثنين 27 سبتمبر 2021 02:56 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الأهلى يفادر جنوب أفريقيا متوجها لقطر عن طريق اسوان

بعثة الاهلى تغادر جنوب أفريقيا
بعثة الاهلى تغادر جنوب أفريقيا

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق إقامتها بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، لتخوض رحلة طويلة إلى قطر، استعدادا للسوبر الأفريقي، وتواجد الأحمر في جنوب أفريقيا منذ الأحد الماضي استعدادا لمواجهة صن دوانز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجح المارد الأحمر في حسم الصعود لدور نصف النهائي على حساب الفريق الجنوب أفريقي، ويبدأ رحلته إلى الدوحة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبلة في السوبر الأفريقي.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى أسوان، ومن ثم تتوجه إلى قطر على متن طارئة خاصة، في بعثة يترأسها محمود الخطيب، رئيس النادي.
وتهبط طائرة الأهلي الخاصة في أسوان «ترانزيت» قبل الوصول إلى قطر، من أجل التزويد بالوقود.

وتستمر رحلة الأهلي حتى الوصول إلى قطر قرابة الـ24 ساعة؛ إذ من المقرر وصول بعثة الأحمر صباح غد الاثنين.

برنامج الأهلي في قطر
يصل فريق النادي الأهلي إلى قطر صباح غد الاثنين، ويخضع لمسحة كورونا فور وصوله ويحصل اللاعبين بعدها على راحة حتى المساء، ومن ثم يتجمع الفريق لخوض تدريبات استشفائية، على أن يتدرب الفريق أيام الثلاثاء والأربعاء، ومن ثم يختتم تدريباته الجماعية مساء يوم الخميس.
ويخوض الأهلي تدريباته أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء على ملعب الجامعة، ويدخل الأحمر وفريق نهضة بركان المغربي فقعة طبية قبل خوض المباراة، ضمن الإجراءات الاحترازية للبطولة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكان فريق الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على صن داونز في ذهاب ربع النهائي بهدفين نظيفين، ومن ثم تعادله في لقاء الإياب بهدف لكل فريق.