الإثنين 18 أكتوبر 2021 12:52 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

وفاة عامل بسوق خضار بنها بسبب 25 جنيها

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة سوق الخضار بمدينة بنها بمحافظة القليوبية جريمة قتل، حيث نشبت مشاجرة بين 3 عمال داخل السوق، بسبب خلاف على مبلغ 25 جنيها، وانتهت المشاجرة بقيام أحدهم بطعن زميلة بالسكين، حتى لفظ أنفاسه، وجرى نقل العامل المجني عليه إلى مستشفى بنها العام، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط العاملين الآخرين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم الحداد مير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى بنها العام، بوصول "ر. أ. ع."، عامل، جثة هامدة، إثر إصابته بعدة طعنات وعلى الفور، انتقل العميد خالد محمدى رئيس مباحث المديرية لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين تورط عاملين من زملاء المجنى عليه فى الواقعة، وهما "أ. ج. ع"، و"م. ح. م"، وجميعهم يعملون معا فى سوق الخضار بمدينة بنها، وأثناء قيامهم بتنزيل حمولة بطيخ من إحدى سيارات النقل، تشاجروا فيما بينهم بسبب خلاف على مبلغ 25 جنيها، فقام أحدهم بطعن المجنى عليه بسكين كانت بحوزته.

وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من القبض على المتهمين، وبحوزة أحدهما الأداة المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة جثة المجني عليه وبيان سبب وظروف الوفاة، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.