الخميس 23 سبتمبر 2021 07:35 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

زوجة تقتل زوجها وتفصل رأسه عن جسده وتقطع عضوه الذكرى ..!،

متهمة ...ارشيفية
متهمة ...ارشيفية

كشف المتهمة بقتل زوجها وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكري، عن تفاصيل الواقعة، خلال التحقيق معها بنيابة إمبابة.
واعترفت المتهمة، بأنها خططت ونفذت الجريمة بمفردها خوفا على أولادها الأربعة من الحبس، ولم تُخبر أحداً منهم بنيتها في الخلاص من والدهم، مشيرة إلى أنها عقب تقطعي أجزاء من جسده شعرت أن تقطيع الجثة يحتاج لأدوات لا توجد لديها في المنزل فلفتها في بطاطين وربطها جيدا، وادعت أنها بقايا قمامة وأشياء قديمة، وطلبت من شخص مساعدتها لإلقائها في الشارع.
ولفتت إلى أنها تخلصت من الجثة بإلقائها في شارع مجاور للشارع الذي تقطن به، لكن المباحث توصلت إليها عن طريق كاميرات المراقبة، وألقت القبض عليها، لافتة إلى أنها ألقت الرأس في القمامة قبل حضور أبناءها من الخارج، ومسحت آثار الدماء وأعدت طعام الغذاء لهم وانتظرت عودتهم.
وعن سبب ارتكاب الجريمة، بررت المتهمة فعلتها، بإفراط زوجها في تناول المنشطات الجنسية وتعدد علاقاته النسائية الجنسية، وطلبه ممارسات شاذة بشكل متكرر، والتعدي عليها، وتعذيبها أثناء العلاقة الحميمية بشكل مقزز، على حد قولها أمام النيابة.
وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة فجر أمس الأربعاء، على جثة لشاب مقطوعة الرأس في إمبابة، تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
وكشف فريق بحث مديرية أمن الجيزة غموض الواقعة وملابساتها، حيث اعترفت المتهمة أنها ارتكبت جريمتها بمفردها مساء الأربعاء، مستغلة تواجد أولادها الأربعة في العمل، وقتلت زوجها أثناء نومه، ثم قامت بذبحه وفصل رأسه عن جسده، وتطور الأمر وقامت بقطع عضوه الذكري وتقطيع أجزاء من جسده لتتخلص منها على أجزاء.
في البداية، تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بالعثور على جثة شاب مقطوع الرأس بمنطقة إمبابة، وعلي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية بالجيزة لموقع الجثة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين من خلال المعاينة الأولية، أن المجني عليه شاب في العقد الثالث من العمر، عاري تماماً من ملابسه، ومفصول الرأس ومقطوع عضوه الذكري .
وكشفت المعاينة، أن المجني عليه مقطوع العضو الذكري الخاص به، كما تم فحص الكاميرات المحيطة بمكان العثور على الجثة، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم للوصول إلى رأس الجثة المقطوع، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

زوجة تقتل زوجها قطع العضو الذكرى فصل الرأس عن الجسد ممارسات شاذة أمبابة المنشطات الجنسية