الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 01:45 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد فضل يكشف عن مميزات وعيوب الأهلي قبل خوض السوبر الأفريقي

محمد فضل
محمد فضل

'' '

كشف محمد فضل مهاجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مميزات وعيوب النادي الأهلي قبل خوض مواجهة نهضة بركان المغربي في كأس السوبر.

وقال محمد فضل في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت "أرى أن فرص الأهلي هي الأكبر لحصد لقب السوبر الأفريقي، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفا للفريق خلال اللقاء".

وتحدث عن محمد فضل عن مميزات الأهلي قبل اللقاء قائلا "وجود بيتسو موسيماني يعزز من فرص الأهلي لحصد اللقب حيث يجيد إدارة المباريات الكبيرة كما حدث في مباراتي صن داونز حيث قاد المباراتين بشكل جيد من الناحية التكتيكية".

وأضاف "الأهلي ايضا يمتلك عناصر كثيرة تمتلك الخبرة بالإضافة إلى وجود إدارة مستقرة".

وتحدث محمد فضل عن عيوب الأهلي قائلا "الأداء تأثر بسبب تلاحم المباريات بشكل كبير في الفترة الماضية، كما بذل الفريق مجهوداً كبيراً في عملية السفر من جنوب أفريقيا إلى قطر وقد يتسبب ذلك في تعرض اللاعبين للإجهاد".

وواصل "فريق نهضة بركان تحرك بشكل مباشر من المغرب إلى قطر".

وكشف "الأهلي ايضا لديه عيوب في عملية التعامل مع الكرات العرضية، حيث يجيد بدر بانون التعامل مع ضربات الرأس في الشق الأمامي، ولكن لا يجيد الرقابة بشكل جيد، وايضا ياسر إبراهيم لا يجيد الرقابة بشكل جيد ولا يتمركز بشكل صحيح".

 

'

pitso mosimane مباراة الاهلي مباريات الاهلي الخطيب ahly موسيماني بيتسو موسيماني كهربا اهلى اونلاين الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الاهلي