الإثنين 20 سبتمبر 2021 05:35 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

بسبب راموس.. حجب رقم 15 في منتخب إسبانيا خلال يورو

راموس
راموس

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أنه سيتم حجب رقم 15 من منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، في مسابقة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2020” هذا الصيف.

وكان سيرجيو راموس يرتدي القميص رقم 15 في منتخب الماتادور، ولكن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب، استبعد سيرجيو راموس من القائمة لأنه لم يلعب كثيرًا منذ يناير ولم يتدرب بشكل صحيح مع المجموعة، على حد قوله.

ويلتقي المنتخب الإسباني نظيره البرتغالي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ثم يواجه لاتفيا يوم الثلاثاء 8 يونيو في ليجانيس وديا، قبل أن يخوض دور المجموعات على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية، في أولى لقاءاته الرسمية.

وتستعد منتخبات أوروبا لخوض منافسات بطولة يورو 2020، والتي تأجلت من الصيف الماضي إلى يونيو المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا، وستقام مباريات هذه البطولة في 12 دولة احتفالا بالذكرى الستين للمسابقة، بمشاركة 24 منتخبا وذلك للمرة الثانية، بعد نسخة فرنسا عام 2016.

وفيما يلي قائمة الدول المستضيفة لبطولة اليورو 2020: بروكسل (بلجيكا)، وكوبنهاجن (الدنمارك)، وبودابست (المجر)، ودبلن (أيرلندا)، وأمستردام (هولندا)، وبوخارست (رومانيا)، وجلاسكو (اسكتلندا)، وبلباو (إسبانيا)، وباكو (أذربيجان)، كما تستضيف مدينة ميونخ (ألمانيا) بعض المباريات، برفقة مدن سانت بطرسبرج (روسيا)، وروما (إيطاليا) ولندن (بريطانيا).

منتخب إسبانيا كأس الأمم الأوروبية القميص رقم 15 إنريكي سيرجيو راموس راموس