الجمعة 29 مارس 2024 11:01 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

حال خروجهما من منزلهما يوم الإثنين الماضي

”خروج بلا عودة”.. اختفاء فتاتين في ظروف غامضة بطنطا وجهود أمنية لكشف اللغز

اختفاء فتاتين
اختفاء فتاتين

شهدت قرية ميت حبيش القبلية اختفاء فتاتين في منتصف العقد الثاني من عمرهما عن منزلي أسرتهما في ظروف غامضة منذ ٤ أيام، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودهما للتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه. 
وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من قسم شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ حول اختفاء فتاتين وهما ”شروق. م. ص. ال” ومريم. أ. ال” السن 16 سنة حال خروجهما من منزلهما يوم الإثنين الماضي.
وشكل فريق بحث جنائي وتم نشر أوصاف الفتاتين وفحص علاقاتهما مع الجيران وزميلاتهما للاستدلال وتحديد مكان تواجدهما.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
#اختفاء فتاة..
وكانت الغربية شهدت أيضا قطع العشرات من أهالى قرية شنراق التابعة لمركز السنطة طريق طنطا زفتى، وقاموا بقطع الطريق أمام حركة القطارات بسبب اختفاء فتاة فى ظروف غامضة.
وتعود الأحداث لتغيب الفتاة (ف ح ع - 14 سنة) طالبة بالصف الثانى الإعدادى، منذ أمس السبت ولم يعثر عليها أحد من أقاربها، ولم تعد للمنزل حتى الآن، بحسب قول أقاربها.
وأدى قطع طريق السكة الحديد إلى توقف القطار القادم من مدينة الزقازيق، وتوقف أيضا القطار القادم من مدينة طنطا، ولم يستجب أحد من الأهالى لمحاولة فض التجمع بمحطة القطار والشوارع المحيطة.
ومن جانبها، انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية لمحاولة فتح الطرق، إلا أن الأهالى رفضوا الانصراف قبل العثور على الفتاة، وكشف غموض الواقعة.
#التحرش بفتاة...
وفي سياق منفصل، أعلن مسؤول أمني بمديرية أمن الغربية عن كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على صفحة إحدى الفتيات بموقع التواصل الاجتماعى ”فيس بوك ” مدون أسفله قيام قائد سيارة ملاكى ”محددة” بمعاكستها أثناء سيرها بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية.
وأشار المسؤول الأمني إلى قيامه بعمل إشارات خادشة للحياء وكذا بعض الأفعال المخلة بالآداب داخل السيارة.

وتابع المسؤول الأمني: ”بالفحص أمكن تحديد قائد السيارة ”سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا”، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وفي سياق آخر كشفت دعاء .م” طالبة كلية الآداب بجامعة طنطا صاحبة واقعة ”تحرش طنطا”، أن نيابة ثان طنطا، طلبت منها الحضور لسماع أقوالها في واقعة التحرش والفعل الفاضح.
وأوضحت أنها أدلت بأقوالها أمام وكيل النيابة بكل تفاصيل الواقعة، والتى حدثت أول أيام عيد الفطر، خلال تواجدها في مدينة طنطا، لقضاء إجازة عيد الفطر مع زميلاتها، وأنه ظل يطاردها نحو 20 دقيقة ما اضطرها للصعود فوق رصيف الشارع، ثم اختفى بعدها لتجده بعد دقائق يقف بسيارته أمامها ويفعل هذا الفعل الفاضح.

تحرير محضر

وكشفت الفتاة أنها حررت محضرا رقم 3702 إداري ثان طنطا تتهم فيه قائد سيارة ملاكي بفعل فاضح في الشارع ومحاولة التحرش بها وهو ما دفعها لتحرير محضر بالواقعة وتقديم فيديو وثقت به الواقعة.

امن الغربية اختفاء فتاتين في ظروف غامضة البحث عن فتاة