الإثنين 6 ديسمبر 2021 12:41 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

تفاصيا رحيل فرجانى ساسى عن الزمالك

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

بدأ العد التنازلي نحو الإعلان الرسمي عن رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن صفوف فريق الزمالك .
ساسي نشر رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ألمح خلالها لرحيله عن الفريق بنهاية عقده في الأيام القليلة المقبلة.
#تفاصيل رحيل فرجاني ساسي
اللاعب الدولي التونسي وقع عقدا يمتد لـ3 سنوات مع الزمالك، في صيف عام 2018، قادما من النصر السعودي، وقدم مستويات متميزة على مدار تلك الفترة بين صفوف الفريق.
ومع اقتراب عقده من النهاية، كثف مسؤولو الزمالك محاولات تجديد ارتباط اللاعب بالنادي، لكن ساسي كان "مبالغا في طلباته المادية"، حسب ما ذكره بعض من ممثلي القلعة البيضاء.
وذكرت تقارير أن اللاعب كان بصدد التوقيع لنادي الدحيل القطري في يناير الماضي، للمشاركة معه في كأس العالم للأندية، لكن تمسك مسؤولي الزمالك باستمراره حال دون ذلك.
ومع استمرار ساسي بين صفوف الزمالك، فإن اللاعب سيغادر الفريق مجانا بعد انتهاء عقده في يونيو الحالي.
وازداد وتيرة التكهنات برحيل اللاعب عن القلعة البيضاء، بعد أن رفض الحديث عن مستقبله خلال فترة التوقف الدولي الحالية، مشيرا إلى أنه سيحسم مصيره بعد نهاية ارتباطه مع منتخب تونس.
خطاب رئيس الزمالك
بعدها رد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على تلك الأزمة، بقوله إن ناديه أرسل خطابا لساسي يطلب منه عقد جلسة لتجديد عقده، لكنه فوجئ برد وكيل أعماله يفيد بأن "العقد انتهى بالفعل في شهر الماضي".

ومع فشل كل مساعي الزمالك لتجديد عقد اللاعب، توصل ساسي لاتفاق مبدئي مع نادي الريان القطري لتمثيله بدءا من الموسم المقبل.

#فرجاني ساسي ورحلة تركيا
وذكرت بعض التقارير أن ساسي وقع على عقد انتقاله للريان خلال فترة وجوده في تركيا، وقت أن قضى إجازة قصيرة مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي.
#رسالة فرجاني ساسي
وأنهى ساسي بنسبة كبيرة الجدل المثار حول مستقبله مع الزمالك، قال فيها: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع الزمالك، ويعلم الله أنني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان، داخل وخارج الملعب".
واختتم بقوله: "يبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات، الخير فيما اختاره الله، وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".

رحيل فرجانى ساسى الزمالك الريان القطرى الدخيل القطرى