الأربعاء 29 سبتمبر 2021 01:11 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مطار القاهرة: وقف الموظف صاحب واقعة تصوير فتاة المطار

فتاة المطار
فتاة المطار

نشرت الصفحة الرسمية لشركة ميناء القاهرة الجوي، تنويه منذ قليل، أكدت من خلاله أن الفيديو الذي تم نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أمس 14 يونيو، بشأن استغاثة إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت، بسبب تعرضها للتحرش من خلال تصوير أحد العاملين بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، لجسدها من الخلف.

وأفادت شركة ميناء القاهرة الجوي، بأنه تم إيقاف العامل اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وسحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات اللازمة بواسطة الجهات المعنية.

وأكدت إدارة مطار القاهرة الجوي، أنها حرصها على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار، مشددة على أنها لا تتهاون في محاسبة أي تجاوزات أو تقصير في تأدية الواجب من جميع العاملين.

اقرأ أيضا فتاة تستغيث بعد التحرش بها في مطار القاهرة: صورني من الخلف (فيديو)

وكانت إحدى الفتيات، نشرت مقطع فيديو تستغيث من خلاله من أحد الأشخاص، عزم على تصوير جسدها من الخلف باستخدام هاتفه المحمول، حين تواجدها في مطار القاهرة.

وروت الفتاة الواقعة وهي تبكي خلال فيديو صورته من داخل المطار، قائلة إنها كانت تنتظر استلام الحقائب الخاصة بها في المطار، وأثناء ذلك أوضحت الفتاة أن إحدى صديقاتها لاحظت أن شخص يصور جسدها من الخلف، مشيرة إلى أنها استدعت رجال الأمن وتم اصطحابهم جميعا إلى أحد المكاتب للتحقيق في الواقعة، والكشف على هاتف الرجل والتأكد من وجود الصور الخاصة بها.

 وأوضحت الفتاة أن الرجل لم يكون يريد فتح هاتفه، وتعدى عليها خلال وجودهم في المكتب وأمام رجال الأمن دون أن يوقفه أحد، مؤكدة أنه صور الكثير من الفتيات غيرها وأن الصور مازالت على هاتفه.

مطار القارة فتاة المطار حوداث تحرش