الجمعة 6 أغسطس 2021 06:35 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروري بالمنيا

مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروري
مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروري

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 15 آخرون إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي وتحرر المحضر اللازم حول الحادث.
حادث انقلاب سيارة ميكروباص
وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي الغربي المار على مركز بني مزار إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى ة مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي.  
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

إصابة 17 شخصا بالمنيا  يشار إلى أنه في فجر اليوم الاثنين، أصيب 17 شخصا إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي. 
وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص أجرة والأخرى أتوبيس، فجر اليوم، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف الى موقع الحادث والجهات الامنية وتبين وقوع الحادث بحري نفق البستان بالطريق الصحراوي الشرقي المار على المحافظة وأسفر الحادث عن إصابة 17 شخص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.
مستشفى سمالوط النموذجي
وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي. 

محافظة المنيا الصحراوي الغربي المنيا انقلاب سيارة ميكروباص اخبار المنيا حوادث اليوم اخبار محافظة المنيا اخبار المنيا اليوم حوادث المنيا اليوم مستشفي الشيخ فضل التكاملي الشيخ فضل التكاملي