الجمعة 19 أبريل 2024 09:24 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

يلا شوت بث مباشر مصر والبرتغال HD|| مشاهدة مباراة منتخب مصر والبرتغال بث مباشر اليوم 24-7-2021

بث مباشر مصر والبرتغال لكرة اليد
بث مباشر مصر والبرتغال لكرة اليد

يلا شوت بث مباشر مصر والبرتغال لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021، بعد أن تابعنا منتخب مصر الأولمبي أمام المنتخب الأسباني لكرة القدم، وكيف أثبت المنتخب ذاته وتمكن من الخروج بتعادل يتم احتسابه في صالحه، سنتابع المنتخب الوطني لكرة يد رجال، والذي تتعلق به أمال المصريين في العودة بميداليات ذهبية، وسيمكننا مشاهدة مباراة مصر والبرتغال بث مباشر يلا كورة الآن.

مشاهدة مباراة مصر والبرتغال بث مباشر yalla shoot

نقدم لكم بث مباشر البرتغال ضد منتخب مصر لكرة اليد في اولمبياد طوكيو 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 24 من يوليو 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثانية عشرة عشرة ونصف ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثالثة ونصف عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة البرتغال ضد مصر بث مباشر كرة اليد

أسفرت قرعة منتخب اليد عن تواجد منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة التي تضم كلًّا من الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين. ووفقًا لنظام الأوليمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي، ونجح منتخب مصر في التواجد بين الـ8 الكبار خلال منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر. ويمكننا متابعة المباريات خلال القنوات الناقلة لاولمبياد طوكيو المفتوحة بالترددات ضمن تردد قناة بين سبورت المفتوحة من التردد الآتي.

القمر الصناعيالنايل ساتالنايل ساتسهيل ساتاسم القناةbeIN SPORTS HD 7بين إن سبورت 7beIN SPORTS HD 7التردد126041105211623معدل الترميز275002750027500معدل تصحيح الخطأ2/33/42/3

مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في اولمبياد طوكيو 2021

يلا شوت مصر والبرتغال بث مباشر يلا كورة لايف، يلعب المنتخب الوطنى لكرة اليد مبارياته فى الأوقات التالية وفقًا لتوقيت العاصمة القاهرة، يبدأ المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في الأوليمبياد باللعب ضد البرتغال يوم 24 يوليو قبل أن يواجه الدنمارك يوم 26 يوليو ثم اليابان 28 يوليو والسويد 30 يوليو وفي النهاية يواجه منتخب البحرين 1 أغسطس.

يلا شوت بث مباشر مصر لكرة اليد ضد البرتغال

استعد المنتخب المصري جيداً لتلك البطولة العالمية، ويسعى لحصد الألقاب والميداليات خلال الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة بطوكيو، وكما تابعنا المنتخب الوطني لكرة القدم، ستكون المباراة لليد عالمية. ونشجع خلالها منتخبات بلادنا.

ملخص ماتش مصر كرة اليد بث مباشر الآن

المنتخب المصري 0000-0000 المنتخب البرتغالي

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وتنطلق المباراة بصفارة حكم اللقاء في الثواني الأول.
  • المنتخب المصري لدية خبرة كبيرة في هذه المباريات، ومتوقع أن يحقق فوز كبير.
Egypt vs portugal بث مباشر بث مباشر مبارة مصر والبرتغال منتخب مصر السيسي وزيؤ الشباب والرياضة مشاهدة مصر والبرتغال