الجمعة 21 يناير 2022 02:29 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

الساحر شيكابالا يفضح الجميع ويكشف تفاصيل التنمر ضده

شيكابالا وعمرو اديب
شيكابالا وعمرو اديب

قال محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، إنه تعرض لحملة كبيرة من التنمر والأفعال غير الأخلاقية لا يستطيع أي شخص تحملها.

وأضاف شيكابالا، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" أنه تعرض لحملات وإهانات كبيرة من البعض، علي سبيل المثال من "حمل كلب أسود" وآخرون "حملوا نعش" وأمور أخري لا يجب التطرق إليها.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أصدرت بيانا ترفض فيه عقوبات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وجاء نص البيان كالتالي: "تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره، واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه التي جاءت مخالفة لكافة اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة، وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على كافة الأصعدة مهما كانت التداعيات وسوف سيتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه".

شيكابالا عمرو اديب برنامج الحكاية التنمر كلب اسود