الإثنين 25 أكتوبر 2021 02:04 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

حالة الطقس على مدار الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة على العاصمة والمحافظات

الجارديان المصرية

 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، معلنة، اعتدال درجات الحرارة على مناطق متفرقة من شمال البلاد، حيث تحتجب أشعة الشمسيليها انخفاض درجات الحرارة كما يصاحبها سقوط أمطار علي مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، ثم تعود للارتفاع الطفيف مرة أخرى.

 

كما تنشط الرياح علي معظم الأنحاء وخاصة المدن المطلة علي ساحل البحر الاحمر، مع تحسن نسبي في الأحوال الجوية علي كافة الانحاء وتكاثر للسحب المنخفضة علي شمال البلاد ليسود طقس مائل للحرارة نهارا.

 

فيديو لسقوط الأمطار على البحيرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم:

 

 

حالة الطقس في مصر

 

اقرأ أيضا حالة الطقس غدًا الخميس 16-9-2021.. ودرجات الحرارة المتوقعة

واشارت هيئة الأرصاد في بيان لها منذ قليل، إلى آخر صور للأقمار الصناعية، والتي توضح تكون السحب المنخفضة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا كما موضح بالصورة.

 

حالة الطقس على مدار الأسبوع

 

 يستمر الانخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة ليكون الطقس معتدل نهارا ولطيف ليلا وتستمر هذه الأجواء لمدة أسبوع مُقبل إلا أنه قد تعاود درجة الحرارة ارتفاعها مرة اخرى. وتبقي الظاهرة الموثرة هي الشبورة المائية صباحا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وشهدت القاهرة طقس شديد الحرارة أمس على الأنحاء نهارا لتنكسر الموجة اليوم، ومن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة المحسوسة على كافة الأنحاء بقيمة درجتين مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وثلاث درجات مئوية على جنوب الصعيد.

 

درجات الحرارة اليوم

 

يقدم "الجارديان المصرية" حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الخميس إلى الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

حالة الطقس اليوم

القاهرة 32 درجة.

اسكندرية 29 درجة.

مطروح 28 درجة.

بورسعيد 30 درجة.

أسيوط 33 درجة.

طقس الأسبوع طقس اليوم حالة الطقس اليوم حالة الطقس درجات الحرارة